فنًٌ

مسلسل وبينا ميعاد – مدحت صالح يروج للموسم الثاني

مسلسل وبينا ميعاد – مدحت صالح يروج للموسم الثاني

كتبت:- كارولين نبيل فخري

شارك الفنان مدحت صالح متابعيه عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” البوستر الرسمي لمسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني والمقرر عرضه قريباً وعلق قائلاً:-(مسلسل وبينا معاد قريباً علي قنوات Dmc).

تعرف أيضاً على- غداً – تامر حسني يستعد لطرح كليب أغنية موحشتكيش

حقق مسلسل وبينا معاد في موسمة الأول نجاح غير مسبوق حيث يدور في إطار إجتماعي حول سيدة تدعي “نادية” انفصل عنها زوجها مما جعلها تتولي تربية بناتها الأربعة وتتصاعد الأحداث حتي تقابل “حسن” الذي توفت زوجته وتركت له أربع أولاد ويقعان فالحب سوياً ويعيشوا العائلتين في منزل واحد.

ويستكمل الجزء الثاني التغيير الذي حدث في شخصياتهم والترابط الذي أصبح بينهم ولا يخلو الأمر من بعض الكوميديا والمقالب بين العائلتين.

يشارك في المسلسل العديد من النجوم أبرزهم: شيرين رضا، صبري فواز، مدحت صالح، بسمة، محمد سليمان، وفاء صادق، أسامة الهادي، بسمة، يوسف الكدواني، آيه سليم، أميرة أديب، تسنيم مطر، كنزي الرماح، محمد العزازي وآخرون، والعمل من إخراج وتأليف هاني كمال

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان مدحت صالح الدرامية مشاركته في مسلسل “أبو العروسة” الذي جسد فية شخصية “جابر” وحقق المسلسل نجاح كبير بسبب أحداثه البسيطه والقريبة من الجمهور.

وشارك في العمل العديد من الفنانين أهمهم: سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نيرمين الفقي، محمد عادل، ولاء الشريف، محمود حجازي، رانيا فريد شوقي، أحمد صيام، محمد حاتم، خالد كمال وآخرون، والعمل من إخراج كمال منصور وتأليف هاني كمال.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock