فنًٌ

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 6 – المواجهة بين نعمة وزوجها صلاح بعد أن تزوج عليها

كتبت: بسنت صادق

الحلقة ال6 من مسلسل نعمة الأفوكاتو

بدأت أحداث الحلقة 6 من مسلسل نعمه الأفوكاتو بإيجاد نعمه التي تجسد شخصيتها الفنانه مي عمر الأموال المسروقة داخل منزلها، فتبدأ نعمه بالشك في زوجها صلاح الذي يجسد شخصية الفنان أحمد زاهر، ثم يخبرها صديقها الذي يجسد شخصيته أحمد ماجد، أن زوجته التي تجسد شخصيتها ولاء الشريف، أخبرت صلاح بحقيقة الأموال، وأنها ملك نعمة وليست أموال قضيته.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

ثم يقوم المحامي خالد الاشقر بأخبار صلاح أنه قد حكم في قضيته ب 14 مليون، ويعود صلاح لنعمة ويخبرها أنه سيرجع لها أموالها ويستمر في الكذب عليها بشأن الأموال المسروقة ولكنها تعرف أن صديقه من فعلها.

تعرف أيضاً علي..تفاصيل الحلقة 6 من مسلسل المداح أسطورة العودة

نعمة تكتشف خيانة زوجها صلاح

وعلى الجانب الآخر تكتشف نعمه خيانه زوجها صلاح مع سارة التي تقوم بلعب دورها الفنانه أروى جودة، وتقوم بينهم مواجهه قويه حيث يرفض صلاح تطليق سارة والعودة مع نعمة، مما يدفع نعمة لكشف تاريخ سارة حيث كان والدها قواد وهي ووالدتها لهما عدة قضايا دعارة.

ثم تشد المواجهه بينهم ويتخذ صلاح قرار عدم طلاقه من ساره وأنه رجل غني ويحق له الزواج أكثر من مرة وأن سارة زوجته مثل نعمة، ويصفعها فترد له الصفعة، ثم تغضب سارة من إهانة نعمة لها فتضربها بشيء حاد على رأسها وتسقط نعمة فاقد الوعي، وتنتهي الحلقة وصلاح يردد أن نعمة ماتت.

والجدير بالذكر أن مسلسل نعمه الأفوكاتو من بطولة كل من: مى عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، عماد زيادة، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقى، طارق النهرى، سامى مغاورى، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر وتأليف محمد سامى ومهاب طارق وإخراج محمد سامى وإنتاج شركة Forever Drama – مها سليم.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock