فنًٌ

مسلسل نص الشعب اسمه محمد يجمع بين غادة عبد الرازق وعصام عمر

مسلسل نص الشعب اسمه محمد يجمع بين غادة عبد الرازق وعصام عمر

كتبت:- بسنت علي

تستعد الفنانة غادة عبد الرازق لمسلسل جديد يحمل اسم “نص الشعب اسمه محمد” وستؤدي دور البطولة ومن المقرر أن يشارك الفنان عصام عمر في البطولة.

كما سيعرض المسلسل خارج السباق الرمضاني هذا العام ومن المقرر عرضه في الأوف سيزون .. والمسلسل مكون من 15 حلقة، المسلسل من تأليف محمد رجاء .. كما لم يكتمل باقي طاقم العمل.

وتشارك الفنانة غادة عبد الرازق في مسلسل “صيد العقارب” والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني القادم .. ويشارك في المسلسل عدد من النجوم: أحمد سعيد عبد الغني، رياض الخولي، سامي مغاوري، ميار الغيطي، محمد علاء، وغيرهم من الفنانين .. المسلسل من تأليف باهر دويدار، إخراج أحمد حسن.

مسلسل صيد العقارب

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان عصام عمر مسلسل “بالطو” والذي حقق نجاح كبير خلال عرضه .. مسلسل”بالطو” مقتبس من رواية “بالطو وفانلة وتاب” تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول الطبيب “عاطف كمال” يصبح مدير ومسؤول عن الوحدة الصحية في أحدي القري.

تعرف أيضاً على- مايلى سايروس تستعد لأداء أغنيتها Flowers فى حفل جوائز الجرامى

مسلسل بالطو

شارك في المسلسل بجانب للفنان عصام عمر، عارفة عبد الرسول، محمود البزاوي، الفنان محمد محمود، محمود حافظ، مريم الجندي، ميرنا زكري .. دنيا سامي وظهور خاص للفنان محمد لطفي كضيف شرف.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock