فنًٌ

مسلسل مليحة الحلقة العاشرة – مليحة تعلم بحب هشام لها

مسلسل مليحة الحلقة العاشرة – مليحة تعلم بحب هشام له

كتبت:- آية محمد جمال

عرض اليوم الحلقة العاشرة من مسلسل مليحة بطولة الفنان دياب، الذى يتم عرضة ضمن مسلسلات النصف الثاني من الماراثون الرمضاني، وذلك عبر قناة ON drama في تمام الساعة 8 مساءً، ويتم بث العرض الثاني للحلقة على قناة ON E في تمام الساعة 11:30 مساءً، لتعاد في تمام الساعة 8:15 صباحًا، بينما يعرض على شاشة قناة cbc الساعة 6.5 مساءً، والإعادة الساعة 9.45 مساءً، وعلى قناة الحياة في تمام الساعة 11:15 مساءً، والإعادة في تمام الساعة 5:15 صباحًا، والإعادة الثانية 8:15 صباحًا، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it.

مسلسل مليحة الحلقة العاشرة - مليحة تعلم بحب هشام لها

تفاصيل الحلقة العاشرة من مسلسل مليحة

وشهدت بداية الحلقه 10 من مسلسل “مليحة”، بإتصال هشام للإطمئنان على مليحة بعد عودتها من السفارة الفلسطينية مرورا بمنزل أدهم، وطلب منها القدوم لتناول الغذاء مع شقيقته لكنها اعتذرت، كي تذهب السفارة وأكد له أنه سيأتي معها ويخرجان سويا فيما بعد.

وذهبت “نوال” زوجة “صالح” إلى منزل أدهم لسؤاله عن حقيقة حبه لابنتها “إيناس” بعد خطبتهما، ظننا منها أنه خطبها شفقة بسبب علمه بمرض والدتها، ولكنه أخبرها أنه كان مقرر ذلك منذ فترة، ولم يفعل ذلك سوى بعد الاتفاق مع خاله.

لتسأل حنان أدهم عن حقيقة حبه لمليحة لشعورها بذلك، ولكنه أخبرها أنه ضابط بالجيش المصري ولا يجب أن يتزوج سوى من فتاة مصرية، وروت زوجة عادل لوالديها نوال وصالح الظروف التي يمر بها زوجها بعدما تم النصب عليه في إقامة مجمع طبي في مول تجاري ورغبته في بيع منزله وسيارته لتسديد القرض، ولكن والدها رفض ووعدها بالتواصل معه لإيجاد الحل المناسب.

تعرف أيضًا على – مسلسل العتاولة الحلقة 25 – عيسي الوزان يخطط لقتل صلاح عبدالله

كما واجهت إيناس أيضًا أدهم بشعورها بإعجاب وحب مليحة له، ولكنه أخبرها أنه أمر بعيد، موضحا له أنها مرت بظروف صعبة تجعلها لا تفكر في ذلك الأمر حاليًا.

وذهب هشام بصحبة مليحة للسفارة الفلسطينية، ووجدت أن إجراءات إتمام ورقها من أجل العودة لفلسطين ما زالت تحتاج لوقت أكثر، وأخبرته مليحة أنها ستذهب وجدتها غدًا إلى العريش لأن هناك شخص كان يعرف جدها سيساعدهما في العودة لفلسطين دون إتمام أوراقها في السفارة، كما تواصلت شقيقته معها وأخبرتها بحبه له.

ليعود هشام لشقيقته ويوبخها على فعلتها ولكنها صارحته أنه يجب أن يخبرها بحبه لها قبل سفرها، مؤكدة له أنها طلبت منها أن تستغرق وقت في التفكير.

الجدير بالذكر أن مسلسل مليحة من تأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة إنتاج شركةDS+، ويقوم ببطولته كل من دياب، ميرفت أمين، الفلسطينية سيرين خاس، ديانا رحمة، على الطيب، أمير المصري، أشرف زكى، حنان يوسف، مروة أنور، أنور خليل، وروفى الشناط، مروان عايش، مروة أنور، حنان سليمان، وغيرهم من الفنانين، كما استعان القائمون على مسلسل مليحة بالمخرج شريف عرفة لقيادة وحدة إخراج ثانية تعمل بالتوازى مع الوحدة الأساسية.

تابعنا هنا أيضًا .. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock