فنًٌ

مسلسل مسار إجباري الحلقة 4 – عصام عمر وأحمد داش يكتشفان حقيقة مقتل والدهما

مسلسل مسار إجباري الحلقة 4 – عصام عمر وأحمد داش يكتشفان حقيقة مقتل والدهما

كتبت:- آية محمد جمال

الحلقة ال4 من مسلسل مسار إجباري

عرض اليوم الحلقة 4 من مسلسل مسار إجباري بطولة الفنان أحمد داش وعصام عمر، والذي يتم عرضه على قناتي CBC وCBC دراما، بالتزامن مع عرضه عبر WATCH IT ، وعلى قناة الحياة، وعلى قناة ON، والقناة الأولى المصرية.

أحداث الحلقة 4 من مسلسل مسار إجباري

وشهدت أحداث الحلقه 4 من العمل، بحث علي وحسين (عصام عمر وأحمد داش) فتح هاتف والدهما عمر البرنس (محمود البزاوي)، لمعرفة بعض الأمور التي قد تقودهم إلى كشف حقيقة مقتله.

مسلسل مسار إجباري

ولم يجد حسين أفضل من عصام الجن، الذي كان شقيقه في الثانوية العامة، لمساعدتهما في فتح الهاتف المحمول، حيث إنه يتمتع بمهارة فك شفرات الهواتف وأجهزة الكمبيوتر، وعندما وصل نجح في فتح الهاتف لهما.

تعرف أيضاً علي..رمضان 2024 – مسلسل صيد العقارب تريند إكس لليوم الرابع على التوالي

وتحدثت كل من نعمات وإحسان (بسمة وصابرين) زوجتا عمر البرنس في مكالمة هاتفية عن أوضاع أبنائهم علي وحسين بعد عودتهما الليلة الماضية بعلامات الضرب على وجوههما، وهو الأمر الذي جعل والدتهما تشكان في الأمر بعد كذبهما بأنهما سقطا من على موتوسيكل، واتفقتا على أن أيًا منهما تعلم شيء عليها إبلاغ الأخرى.

وتفاجأ علي وحسين بأن أشخاص من العصابة التي قتلت والدهما تراقبهما عند سيرهما في الشارع.

عدد حلقات مسلسل مسار إجباري

يذكر أن مسلسل مسار إجبارى يتكون من 15 حلقة، وهو من بطولة كل من: “أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، نور محمود، مى الغيطى، رشدى الشامى، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادى، وعدد آخر من الفنانين، هو سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية”.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock