فنًٌ

مسلسل قلع الحجر يجمع سهر الصايغ ومحمد رياض مجددا

مسلسل قلع الحجر يجمع سهر الصايغ ومحمد رياض مجددا

كتبت:- بسنت علي

تعود الفنانة سهر الصايغ والفنان محمد رياض بمسلسل جديد يحمل عنوان “قلع الحجر” في السباق الرمضاني القادم 2024، مع المخرج حسني صالح الذي يعود بعد غياب دام ما يقرب من ثمان سنوات.

تدور أحداث مسلسل “قلع الحجر” في إطار درامي في بعض مناطق الصعيد منطقة “قمولة” تحديدًا والنوبة في أسوان، ويتحدث المسلسل عن حقوق المرأة كما أنه يناقش أحداث حقيقية حدثت في هذه المناطق في الواقع، المسلسل من تأليف أحمد وفدي،إخراج حسني صالح.

يشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم منهم: سهر الصايغ، محمد رياض، ذرانيا فريد شوقي، مروة عبد المنعم، رياض الخولي، مدحت تيخة، مفيد عاشور، بهاء ثروت، ياسمين علي، أحمد الشافعي، محمود الجابري، سميرة عبد العزيز، لقاء سويدان، سميرة صدقي، آية عبد الرحمن الأبنودي، سماح السعيد، عبد الخالق أحمد، حنين، حسن العدل، أيمن الشيوي.

كما هذه ليست المرة الأولي التي يجتمع فيها الفنان محمد رياض والفنانة سهر الصايغ بل اجتمعوا من قبل في مسلسل “كفر دلهاب” الذي عرض في السباق الرمضاني عام 2017.

مسلسل كفر دلهاب
مسلسل كفر دلهاب

يدور المسلسل حول طبيب يذهب إلي قرية مسكونة مع مساعده، الوضع يزداد سوءً ،النساء تجهض .. الحيوانات تموت،وبعض الحالات يروا امرأة وتتحدث إليهم مشيره بأنها تريد الإنتقام من القرية بأكملها.

المسلسل بطولة الفنان يوسف الشريف، ويشارك بجانبه الفنانة سهر الصايغ، محمد رياض، محمود حجازي .. روجينا، صفاء الطوخي، هادي الجيار، أحمد سعيد عبد الغني، سامي مغاوري، رامز أمير،ثراء جبيل، محمد فريد.

المسلسل من فكرة الفنان يوسف الشريف، تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج أحمد نادر جلال، مخرج منفذ وفاء خليل.

ويذكر أن آخر أعمال المخرج حسني صالح مسلسل “الوسواس” الذي عرض عام 2015 من بطولة:زينة .. سوسن بدر، تيم حسن، هبة مجدي، نضال الشافعي، أحمد حلاوة، تميم عبده .. مريم وائل، مدحت تيخا، محمود عبد الحافظ، علاء زينم، والراحل أشرف مصيلحي.

مسلسل الوسواس
مسلسل الوسواس

يحكي المسلسل عن قرية النعام التي يُقتل حاكمها ويتولي حفيده “همام” إدارة القرية وحكمها .. بعد مرور الزمن يرجع “حسنين” الأخ التوأم لهمام الذي أخده والده وفر به وهو رضيع،يتنافس حسنين وهمام على كل شيء.

المسلسل من تأليف محمد ذو الفقار، إخراج حسني صالح، مساعد مخرج أول شادي أبو شادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock