فنًٌ

مسلسل “على باب العمارة” قريبًا على watch it

مسلسل “على باب العمارة” قريبًا على watch it

كتبت:بسنت علي

أعلنت منصة watch it الرقمية عن موعد عرض مسلسل “على باب العمارة” يوم 4 أكتوبر الموافق يوم الأربعاء، والمسلسل مكون من 10 حلقات، كما يصنف إجتماعي كوميدي.

يشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم الشباب مثل : الفنانة آية سماحة، الفنان محمد محمود، الفنانة ريهام الشنواني، محمد رصوان .. محمد عبد العظيم، عزة لبيب، حاتم صلاح، ساندي مراد، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي .. وإخراج خيري سالم، يقوم الفنان حاتم صلاح بدور بواب العمارة، وجاءت هذه التجربة بالقيام بعمل شبابي .. بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل “بالطو” للفنان “عصام عمر”، الذي عرض على منصة watch it في شهر فبراير الماضي.

مسلسل “على باب العمارة” قريبًا على watch it

حققت منصة watch  it نجاح كبير بعد عرضها لمسلسل “ريفو” الجزء الثاني من بطولة الفنان “أمير عيد، سارة عبد الرحمن، ركين سعد، تامر هاشم، مينا النجار، هشام الشاذلي، عمرو جمال، ملك حجازي، صدقي صخر، محمد المولي، حسن أبو الروس، حسام حسني، محسن محي الدين، والمسلسل من تأليف محمد ناير،إخراج يحيي إسماعيل .

تعرف ايضاً علي..منصة watch it تشوق الجمهور لمسلسل “على باب العمارة”

ويذكر أن آخر أعمال الفنان حاتم صلاح مسلسل “الصفارة” الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي عام 2023 وشارك في العمل الفنان أحمد أمين، حاتم صلاح ،آية سماحة، طه دسوقي، انعام سالوسة، محمود البزاوي محمد رضوان، سامية الطرابلسي، ماريا اسامة، والمسلسل من تأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس، عبد الرحمن جاويش، شريف عبد الفتاح، إخراج علاء إسماعيل .

وشارك الفنان المصري حاتم صلاح في فيلم “شلبي” الذي عرض بداية هذا العام ،الفيلم من بطولة: كريم محمود عبد العزيز .. روبي،سليمان عيد،بيومي فؤاد،حاتم صلاح، والموهبة الشابة لافينيا نادر، وسيليا محمد سعد .

يدور الفيلم حول الشاب صابر الذي جسد شخصيته الفنان كريم محمود عبد العزيز يعمل في بيت رعب بأحدي الملاهي ويحلم باختراع دمية يطلق عليها اسم “شلبي”، والفيلم تأليف مصطفى حمدي، إخراج بيتر ميمي.

تابعنا/ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock