فنًٌ

مسلسل “صلة رحم” يجمع إياد نصار وريهام عبد الغفور من جديد

مسلسل “صلة رحم” يجمع إياد نصار وريهام عبد الغفور من جديد

كتبت:- آية محمد

مسلسل”صلة رحم” يجمع إياد نصار وريهام عبد الغفور مرة أخرى، حيث شاركوا معًا في عدة أعمال درامية منها:”حارة اليهود، الذى تم عرضه فى عام 2015، وأفراح القبة شاركت فيه ريهام عبد الغفور كضيفة شرف بشخصية ريري، وأيضًا مسلسل”وش وضهر” الذي تم عرضه عبر منصة شاهد في العام الماضي 2022.

ومن المقرر بدأ تصوير مسلسل”صلة رحم” خلال الأيام المقبلة، ليكون عرضه في السباق الرمضاني المقبل لعام 2024، وهو من تأليف أحمد أبو زيد، وإخراج تامر نادي، وإنتاج شركة الصباح، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، وتتعاقد الشركة المنتجة في الفترة الحالية مع باقي أبطال العمل.

تعرف أيضاً علي – قريبًا – عرض مسلسل “نصي التاني” على منصة شاهد

والجدير بالذكر أن آخر أعمال”إياد نصار” مسلسل “ستهم”، وشاركه فى البطولة روجينا، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان، بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول تجربة ظهور له في الدراما، وإنتاج شركة كودكس codex، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

وأخر أعمال”ريهام عبد الغفور”، مسلسل “رشيد “، الذي تم عرضه في السباق الرمضاني السابق، وهو من بطولة صلاح عبدالله محمد ممدوح، سيد رجب، محسن منصور، خالد كمال، تامر نبيل، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف وسام صبري، وإخراج مي ممدوح.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock