فنًٌ

مسلسل سيب وأنا أسيب يتصدر التريند بعد عرض أخر حلقاته والجمهور يطالب بجزء ثاني

مسلسل سيب وأنا أسيب يتصدر التريند بعد عرض أخر حلقاته والجمهور يطالب بجزء ثاني

كتبت:- شهد خالد زكي

تصدر مسلسل “سيب وأنا أسيب” التريند بعد عرض الحلقة التاسعة والعاشرة من المسلسل .. حيث حصل على إعجاب الكثير من الجمهور منذ عرض الحلقة الأولى منه، وذلك بسبب قصة المسلسل المشوقة .. بالإضافة إلى بساطة المسلسل وسلاسة أحداثه.

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، حول نبيلة الملقبة باسم بيلا الجندي وتجسد شخصيتها الفنانة الشابة هنا الزاهد .. وكانت تعيش في حي شعبي بسيط برفقة أبيها وأمها وأخيها الأصغر منها .. وعاشت خلال الأحداث قصة حب مع الفنان أحمد السعدني، ولكنها تقرر الهروب ليلة زفافهم.

وذلك من أجل تحقيق حلمها والمشاركة في مسابقة تصميم الأزياء، وتمكنت من الفوز، والحصول على المركز الأول في المسابقة .. وتستقر بعد ذلك في لبنان، وتحصل على شهرة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن تنقلب حياتها بسبب عرض فنان لبناني عليها الزواج .. وهي متزوجة من شخص أخر ، وتضطر العودة إلى مصر للطلاق من زوجها دون معرفة خطيبها اللبناني.

تعرف أيضاً علي..موعد عرض مسلسل “غريبان” بطولة هاندا أرتشيل و بوراك دينيز

ويتكون المسلسل من ١٠ حلقات، وتحمل الحلقة الأخيرة من المسلسل مفاجأة كبرى لجمهور ومتابعي المسلسل .. ألا وهي عودة هنا الزاهد لزوجها السابق الذي يجسد دوره الفنان أحمد السعدني .. وتقرر ترك خطيبها اللبناني، والعيش في مصر مع أهلها وزوجها.

مسلسل سيب وأنا أسيب يتصدر التريند بعد عرض أخر حلقاته والجمهور يطالب بجزء ثاني

وفي سياق أخر يضم المسلسل كوكبة من أشهر النجوم منهم الفنان أحمد صلاح السعدني، هنا الزاهد، الفنانة القديرة عارفة عبد الرسول،آية سماحة، أحمد سلطان، محمود السيسي، محمد جمعة، محمود البزاوي، يارا جبران، والمسلسل من تأليف رنا أبو الريش، وإخراج وائل إحسان.

تابعنا/ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock