فنًٌ

مسلسل سفاح الجيزة يتصدر التريند بعد عرض حلقاته الأولى

مسلسل سفاح الجيزة يتصدر التريند بعد عرض حلقاته الأولى

كتبت:- شهد خالد زكي

تصدر مسلسل “سفاح الجيزة” التريند على مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض أول حلقتين منه في الساعات الماضية، وتفاعل الجمهور مع المسلسل وشخصياته بشكل كبير.يتكون المسلسل من 8 حلقات، ويتم عرضه على منصة “شاهد”، وهو من بطولة الفنان أحمد فهمي، باسم سمرة، ركين سعد، صلاح عبد الله، وغيرهم من الفنانين، والمسلسل من تأليف محمد صلاح العزب، ومن إخراج هادي الباجوري.

تدور أحداث المسلسل في إطار من الغموض، عن مجموعة من الجرائم، والدوافع التي يمتلكها صاحب هذه الجرائم، وتم وصفه بأنه قاتل متسلسل، حيث تسبب في انتشار خوف كبير بين سكان المنطقة التي يقيم فيها.

مسلسل سفاح الجيزة يتصدر التريند بعد عرض حلقاته الأولى

دارت أحداث الحلقة الأولى من المسلسل حول أحمد فهمي الذي يجسد شخصية يوسف وهو يعمل في محل ملابس، بينما يجسد دور صاحب محل الملابس الفنان صلاح عبدالله.

وتجسد الفنانة ركين سعد شخصية زينة، التي قام أحمد فهمي بحبسها، دون توضيح السبب وراء هذا الحبس، بينما ظهر الفنان باسم سمرة في دور ظابط، يقوم بالتحقيق في قضية مجهولة.

تعرف أيضاً على – تامر عاشور يحقق طلب خاص ل تركي الشيخ في ختام حفلة ليلة الدموع..

انتهت أحداث الحلقة الأولى من المسلسل بـقتل زوجة صلاح عبدالله “جيهان الشماشرجي”، وانتهت الحلقة الثانية بانتقام أحمد فهمي من عمته الفنانة ميمي جمال، وخنقها أثناء النوم بسبب شجارها مع والدته، وتلقي رسالة من رقم مجهول بأنه يعلم كل شيء عنه.

ومن المقرر عرض الحلقة الثالثة من المسلسل يوم الخميس القادم في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل، وستشهد الحلقات القادمة العديد من الأحداث الشيقة.

وفي سياق أخر قدم أحمد فهمي مؤخرًا فيلم “مستر إكس” في السينمات المصرية، وشاركه في البطولة زوجته هنا الزاهد، والفنان بيومي فؤاد، ونجوم مسرح مصر: أوس أوس ومحمد أنور، والفيلم من إخراج أحمد عبد الوهاب.

تابعنا هنا أيضاً …

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock