فنًٌ

مسلسل سفاح الجيزة ونهاية مفتوحة تثير اهتمام الجمهور

مسلسل سفاح الجيزة ونهاية مفتوحة تثير اهتمام الجمهور

كتبت:- يوأنا ملاك

انتهي مسلسل سفاح الجيزة بعد ٨ حلقات مع نهاية غامضة آثارت أهتمام الجمهور .. حيث ظهر شخص مجهول الهوية متخفي بالإتفاق مع جابر الذي ترك له حقيبة نقود في مكان مهجور ليأخذها عند القبض عليه.

ووضحت بعض الألغاز بعد ظهور هذا الشخص في المكان المهجور يأخذ حقيبة النقود وفي الخلفية صوت جابر .. وهو يوجه للشخص المجهول بعض النصائح ليستكمل بها حياته، ومع ذلك لم يتم الكشف عن هوية هذا الشخص.

مسلسل سفاح الجيزة ونهاية مفتوحة تثير اهتمام الجمهور

تعرف أيضاً علي – حنان مطاوع تعلن مشاركتها في مسلسل جديد بعنوان “صوت وصورة”

أما عن آراء الجماهير في النهاية فالبعض لم يفهم النهاية الغير متوقعه للمسلسل ، والبعض الآخر توقع وجود تكملة للمسلسل بوجود الشخص المجهول، والبعض الآخر قال أن النهاية متوقعة فأشاروا على الحكم والدخول إلي مستشفي الأمراض النفسية.

أما عن آراء الجماهير في المسلسل كله فقالوا: “أصعب حاجة في المسلسل أغنية النهاية.”، والبعض الآخر: “حسيت نفسي بشوف مسلسل من إنتاج هوليوود”، وآخرين قالوا: “أحلى حاجة في مسلسل سفاح الجيزة أنه خلانا نشوف الاهل ممكن يوصلوا أولادهم لايه واتمنى الناس تتعظ وتتقى ربنا فى أولادهم آخر حلقتين من أجمل ما شوفت في عمل مصري في الكام سنة اللى فاته”.

من الجدير بالذكر أن الحلقة الأخيرة حدث بها بعد مطاردات ورحلة بحث طويلة ومثيرة عن السفاح تم القبض عليه وإيداعه في مستشفى الأمراض النفسية والعصبية بعدما صدر ضده حكم بالإعدام، والتي مازالت قيد التنفيذ، وكان هناك لحظة مواجهة بين جابر والضابط حازم، ورفضت والدة جابر أن تكون معه وطلبت منه أن يبعد عنها، لكن جابر رفض وفي هذه اللحظة زاد انفعاله وبدأ بإطلاق النار، لكن عن طريق الخطأ قتل والدته بالرصاص.

وعلى الجانب الآخر شوقت منصة شاهد جماهيرها قبل العرض بساعات قليلة حيث نشرت منشور معلقة: “استعدوا لليلة المنتظرة .. باقي ساعات قليلة على عرض آخر حلقتين من مسلسل سفاح الجيزة.”

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock