فنًٌ

مسلسل “زينهم” يجمع سلمي أبو ضيف وأحمد داود

مسلسل “زينهم” يجمع سلمي أبو ضيف وأحمد داود

كتبت:- بسنت علي

الممثلة وعارضة الأزياء المصرية “سلمي أبو ضيف” .. ستشارك في بطولة مسلسل “زينهم” أمام الممثل المصري “أحمد داود”، وذلك أول تعاون بين النجمين .. والعمل من إنتاج شركة أروما استديوز للمنتج تامر راضي، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك .. وإخراج يحيي إسماعيل الذي أخرج مسلسل “ريفو”، وحقق نجاحًا كبيرًا في الفترة الماضية .. وتم عرضه على أحدى المنصات الرقمية، من المفترض أن يتم تصوير مسلسل “زينهم” أول أسبوع من شهر سبتمبر المقبل .. من المتوقع أن يتكون العمل من 30 حلقة، تعمل الشركة المنتجة “أروما استديوز” .. والمشرف العام على الإنتاج “مصطفى العوضي” على التعاقد مع باقي الممثلين.

ستشارك الممثلة الشابة “سلمي أبو ضيف” في فيلم مستوحي من رواية إحسان عبد القدوس .. “أنف وثلاث عيون” مع مجموعة من النجوم المتميزين على رأس هؤلاء النجوم الممثل التونسي ظافر العابدين .. والممثلة صبا مبارك، لم يتم تحديد موعد تصوير الفيلم حتى الآن.

في رمضان الماضي شاركت الممثلة “سلمي أبو ضيف” في السباق الرمضاني 2023 في مسلسل “رسالة الأمام” مع الممثل “خالد النبوي”، وشارك عدد كبير من النجوم مثل “نضال الشافعي، خالد انور”، وغيرهم، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا

تعرف أيضاً علي – مسلسل سفاح الجيزة يتصدر التريند بعد عرض حلقاته الأولى

مسلسل “سوتس بالعربي” آخر الأعمال التلفزيونية للممثل المصري “أحمد داود”، شارك في بطولة المسلسل النجمة “صبا مبارك”، تارا عماد، ريم مصطفي، والنجم آسر ياسين.

كما حقق نجاح كبير في السينما بفيلمه الأخير “يوم 13”، حقق أكثر من 30 مليون جنية ، وشارك عدد كبير من الممثلين المتألقين: دينا الشربيني، أروي جودة، شريف منير، وغيرهم، الفيلم من إخراج وتأليف وائل عبد الله. 

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock