فنًٌ

مسلسل حدوتة منسية يجمع بين ريم سامي وسوسن بدر في الاوف سيزون

مسلسل حدوتة منسية يجمع بين ريم سامي وسوسن بدر في الاوف سيزون

كتبت:- بسنت علي

تشارك النجمة ريم سامي في مسلسل حدوتة منسية مع النجمة القديرة سوسن بدر، والمسلسل من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيي الدين، وهو مكون من 30 حلقة ومن المقرر عرضه في موسم الأوف سيزون، وستقدم ريم سامي دوراً محورياً في أحداث المسلسل.

يشارك في بطولة مسلسل حدوتة منسية عدد من النجوم منهم: سوسن بدر، محمود حجازي، طارق صبري، ريم سامي، عبير صبري، نانسي صلاح، أحمد فهيم، مصطفى منصور، محمد علي رزق، أمير صلاح الدين، محمد لطفي شاهين، هلا السعيد، عبير منير، دعاء حكم، أحمد صيام، حسن عبد الله، علاء قوقه.

كما ستظهر الفنانة ريم سامي في مسلسل “الذنب” بطولة الفنان هاني سلامة ودرة كضيفة شرف وذلك بعد أن تعاقدت مع الشركة المنتجة، المسلسل مكون من 10 حلقات وسيعرض على إحدى المنصات الرقمية المسلسل من قصة شاهيناز الفقي، سيناريو وحوار وإخراج رضا عبد الرازق، كما يضم مسلسل “الذنب” مجموعة من الفنانين منهم محمد القس، هاني سلامة، درة، بسنت شوقي، طارق النهري، ماجد المصري.

تعرف أيضاً علي – تأجيل الدوره السادسة لمهرجان الجونه تضامنًا مع فلسطين

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ريم سامي التي عرضت مؤخراً هو مسلسل كويتي يحمل عنوان .. “ماما غنيمة” من بطولة الفنانة أسمهان توفيق وليالي دهراب .. وظهرت الفنانة ريم سامي بشخصية ممرضة تدعي “لمياء” ووالدتها في العمل الفنانة أسمهان .. المسلسل مكون من 8 حلقات تدور الأحداث في إطار كوميدي إجتماعي .. المسلسل من تأليف علياء الكاظمي، إخراج عبد الرحمن السلمان، مخرج منفذ ناصر السعيدي.

المسلسل الكويتي ماما غنيمة

وعرض في الموسم الرمضاني عام 2021 مسلسل “نسل الأغراب” من بطولة أحمد السقا .. أمير كرارة، مي عمر، نجلاء بدر، ريم سامي، أحمد داش، أحمد مالك، إدوارد، دياب، سلوي عثمان .. محمد جمعة، عماد زيادة، المسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، مخرج منفذ محسن عبد المنعم.

مسلسل نسل الأغراب

تابعنا أيضاً هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock