فنًٌ

مسلسل “جولة أخيرة” يدخل أحمد السقا على أضخم منصة في العالم

مسلسل “جولة أخيرة” يدخل أحمد السقا على أضخم منصة في العالم

كتبت: آية محمد

يستعد الفنان احمد السقا للإنتهاء من تصوير مسلسله الجديد “جولة أخيرة” المقرر عرضه قريبا على منصه أمازون العالمية.

ليصبح أحمد السقا أول فنان عربى ومصرى يعرض له مسلسل على منصه أمازون، ومسلسل “جولة اخيرة” من تأليف محمد ندا وشارك في السيناريو محمد الشخيبى، وإخراج مريم أحمدي، ومن بطولة كلا من: أحمد السقا،أشرف عبد الباقى، أسماء أبو اليزيد، رشدى الشامى، على صبحى، حنان سليمان، صفاء الطوخى، سحر رامى وضيفة الشرف حنان مطاوع.

مسلسل جولة أخيرة
مسلسل جولة أخيرة

وتدور أحداث المسلسل حول طبيب يدعى يحيى، يدرس الطب، ويدخل المجال بناءً على ضغط من والده، ولكنه يمتلك حلمًا يحاول تحقيقه وهو ما ستكشفه الأحداث.

وعلى صعيد آخر يتسعد أحمد السقا لتصوير فيلمه الجديد “تلج أحمر” الذى من المقرر بدء تصويره قريبا فى روسيا .. والفيلم من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج هشام الرشيدي وإنتاج وليد صبري.

أحمد السقا
فيلم تلج أحمر

تعرف ايضاً علي..موعد تصوير مسلسل الذنب – إليكم التفاصيل

كما أنه أيضا ينتظر عرض فيلم “السرب”، الذي يعد من أضخم الأعمال السينمائية في السنوات الأخيرة ومن المقرر عرضه في السينمات قريباً .. ويشاركه فى بطولته نيللي كريم، شريف منير، محمود عبدالمغنى، دياب، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم فهمي .. آسر ياسين، وأحمد حاتم ، ومن تأليف عمرو عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

فيلم السرب
فيلم السرب

والجدير بالذكر أن آخر اعمال أحمد السقا مسلسل “حرب” الذى تم عرضه ضمن السباق الرمضاني السابق، وهو مكون من 10 حلقات .. وشاركه فى البطولة “محمد فراج، أحمد سعيد عبد الغنى، ايناس كامل، سارة الشامى، مصطفى منصور .. أحمد زنجرلى، عماد الطيب، محمد يوسف أوزو، أحمد أبو زيد، إبراهيم كمال، أحمد امام، هشام حسين، حنان فكرى، ماجدة منير .. شريف صبحى، محمود الباز، محمد أبو النجا، وعدد من ضيوف الشرف، تأليف هانى سرحان، إنتاج شركة سينرجى، وإخراج أحمد نادر جلال

مسلسل الحرب
مسلسل الحرب

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock