فنًٌ

مسلسل جولة أخيرة يتصدر قائمة أفضل 10 في مصر على بريم فيديو

مسلسل جولة أخيرة يتصدر قائمة أفضل 10 في مصر على بريم فيديو

كتبت:- آية محمد جمال

تصدر مسلسل “جولة أخيرة” للفنان أحمد السقا، قائمة أفضل 10 مسلسلات في مصر على بريم فيديو، وذلك بعد النجاح الكبير الذى حققة المسلسل منذ بداية عرضة على منصة أمازون العالمية.

أعلنت شركة تاج ميديا عن تصدر مسلسل “جولة أخيرة” قائمة أفضل 10 على موقع بريم فيديو، وذلك عبر حساب الشركة الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، لتشارك صورة المسلسل خلال تصدرة رقم 1 على الموقع.

ومسلسل “جولة أخيرة” قد بدء عرضه يوم الخميس الماضي، وعرضت أول ثلاث حلقات من العمل، كما أن المسلسل سيطرح منه ثلاث حلقات كل يوم خميس، ويتكون المسلسل من 9 حلقات.

تدور أحداث مسلسل “جولة أخيرة” حول طبيب يدعى “يحيى” الذي يمر بالعديد من الأزمات، وخاصة بعدما ابتعد عن ممارسة
رياضة الفنون القتالية، يعيش “يحيى” منفصل عن زوجته، يظهر في حياته مدربه السابق تامبي الذي يعيده إلى ممارسة رياضة الفنون القتالية.

والمسلسل من بطولة كلًا من: “أحمد السقا، حنان مطاوع، أشرف عبد الباقي، حنان سليمان، أسماء أبو اليزيد، صفاء الطوخي، رشدي الشامي، علي صبحي، سحر رامي
ملك فهمي، تأليف أحمد ندا، إخراج مريم أحمدي، مخرج مساعد إسلام رزة.

تعرف أيضاً علي..طرح البوسترات الرسمية لفيلم أهل الكهف بطولة الفنان خالد النبوي

الجدير بالذكر أن آخر أعمال أحمد السقا مسلسل “حرب” الذي تم عرضه ضمن السباق الرمضانى السابق، وهو مكون من 10 حلقات .

وشاركه في البطولة محمد فراج، أحمد سعيد عبد الغنى، إیناس كامل، سارة الشامى مصطفی منصور، أحمد زنجرلی، عماد الطيب، محمد يوسف أوزو، أحمد أبو زيد، إبراهيم كمال، أحمد امام، هشام حسین، حنان فكرى، ماجدة منير، شريف صبحي، محمد أبو النجا، محمود الباز، وعدد من ضيوف الشرف، تألیف هانی سرحان، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock