فنًٌ

مسلسل بين السطور يتصدر التريند على منصة إكس

مسلسل بين السطور

كتبت: بسنت علي

شاركت الفنانة صبا مبارك عبر ستوري حسابها على منصة إنستجرام، تصدر مسلسلها الجديد “بين السطور” التريند على منصة إكس وتويتر سابقًا في السعودية، كما حقق نجاح بحصوله على المركز الأول في قائمة المسلسلات الأعلى مشاهدة من بين 10 مسلسلات.

مسلسل بين السطور

قصة مسلسل “بين السطور”

تدور أحداث المسلسل حول إعلامية تدعى “هند سالم” تحاول التميز والتقدم في عملها بإستضافة شخصية مشهورة، وتتورط هند في جريمة قتل وتكشف الكثير عن ماضيها وقصة حب قديمة.

أبطال مسلسل بين السطور

يشارك في المسلسل بجانب الفنانة صبا مبارك عدد من النجوم أبرزهم: أحمد فهمي، محمد علاء، سلمى أبو ضيف، ناردين فرج، وليد فواز، ليلى عز العرب، علي الطيب، أيمن عزب، باسل الزارو، وغيرهم من الفنانين، المسلسل من تأليف مريم نعوم، نجلاء الحديني، إخراج وائل فرج.

ويذكر أن آخر الأعمال السينمائية للفنانة صبا مبارك فيلم بعنوان “أنف وثلاث عيون” من بطولة الفنان التونسي ظافر العابدين، وظهرت صبا في الفيلم بدور “الدكتورة عاليا”.

تعرف أيضاً على- منصة watch it تطرح برومو مسلسل المعلم – رمضان2024

تفاصيل فيلم أنف وثلاث عيون

تدور أحداث الفيلم حول “دكتور هاشم” جراح تجميل معروف والذي يؤدي شخصيته الفنان ظافر العابدين، أصبح في منتصف الأربعينيات من عمره ولم يستطيع أن يستمر بعلاقة عاطفية لمدة طويلة، ثم أقترب من فتاتين لكنه لم يستمر معهم بالعلاقة لوجوده أسباب كافيه تبعده عنهم، لكن تعرف إلى فتاة تصغره بخمسة وعشرين عامًا لكنه منجذب لها.

فيلم أنف وثلاث عيون

الفيلم من بطولة ظافر العابدين وصبا مبارك، سلمى أبو ضيف، أمينة خليل، بالإضافة إلى عدد آخر من النجوم مثل جيهان الشاشمرجي، سلوي محمد علي، صدقي صخر، نبيل ماهر، نور محمود، الطفل الموهوب سليم مصطفى، وظهور متميز للنجمة دينا الشربيني كضيفة شرف.

الفيلم مقتبس من رواية الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس والرواية تحمل نفس اسم الفيلم، سيناريو وحوار وائل حمدي، وإخراج أمير رمسيس.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock