فنًٌ

مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة 9 – آسر ياسين يتعرض للضرب أثناء بحثه عن ابنه الحقيقى

كتبت: أمنية هاني جودة

تفاصيل الحلقة 9 من مسلسل بدون سابق إنذار

شهدت الحلقة 9 من مسلسل” بدون سابق إنذار” العديد من الأحداث السريعة والمثيرة والمشوقة.

 

 

يقوم مروان” آسر ياسين” في الحلقة 9 من مسلسل بدون سابق إنذار، بمواصلة بحثه عن ابنه الحقيقي “عمر” الذي تم استبداله أثناء ولادته عام 2016، في أحد مستشفيات محافظة الإسماعيلية.

 

 

ويتلقى مروان اتصالًا هاتفيًا من ابن عمه عماد، يخبره بأنه وجد عنوان الممرضة زينب الجديد.

 

تعرف أيضاً علي..مسلسل حق عرب الحلقه 24 – زواج رياض الخولي ودينا فؤاد

ويذهب مروان سريعًا إلى مكان سكن الممرضة زينب بمحافظة الإسماعيلية، أملًا في أن يصل إلى أي معلومة لها علاقة بمسألة تبديل ابنه عمر، لكن حدث أمر غير متوقع ، فبعض أهالي المنطقة التي تسكن بها الممرضة زينب، اعتقدوا أن مروان يضايقها ويعاكسها، وقاموا بالإعتداء عليه بالضرب، حتى يقع على الأرض ويكسر هاتفه.

مسلسل بدون سابق إنذار

ويقرر مروان العودة للقاهرة، بعدما تعرض للضرب الشديد على أيدى شباب منطقة التي تسكنها الممرضة زينب، ويقوم بإخبار زوجته عائشة بن أحمد «ليلى» ماحدث له، ويخبرها أنه يشعر بالإحباط، ويفكر في أن يصرف نظر عن حوار البحث عن ابنه الحقيقي.

 

وقامت ليلى «عائشة بن أحمد» باللجوء إلى حيلة أخيرة، وهي البحث عن ابنها الحقيقي عمر على السوشيال ميديا، إذ دخلت على إحدى صفحات المفقودين موقع «فيسبوك»، وكتبت ما حدث معها أثناء ولادة الطفل عمر وطلبت من المتابعين على تلك الصفحة أن يتواصلوا معها في حالة كان لدى أحدهم حل لتلك المشكلة.

 

وتعتقد ليلى أن اللجوء للسوشيال ميديا هو الأمل الأخير أمامهم بعد أن قرر الزوجان عدم إنكار أبوتهم للطفل عمر ورفع دعوى قضائية على المستشفى الذي ولد به عمر وتم استبداله بمحافظة الإسماعيلية.

ليلي تترقي في عملها

 

وتترقي ليلى فى عملها، مما يسبب لها فرحة كبيرة، جعلتها تذهب إلى زوجها مروان لتخبره بالأمر، وتفاجأت برد فعل زوجها إذ فرح بها كثيرًا وقال لها إنه فخور للغاية بها، ولكن مروان من النوع الذي لا يحب أن يتحدث عن مشاعره، وقام بإخبارها أنه لو لم تكن ظروفهم مثل السابق لكان أخذها في مكان ما للإحتفال،

ففرحت ليلى بحديثه كثيرًا.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock