فنًٌ

مسلسل “بالطو” قريبًا على قناة DMC

مسلسل “بالطو” قريبًا على قناة DMC

كتبت:- بسنت علي

أعلنت قنوات Dmc عن عرضها لمسلسل “بالطو” للفنان “عصام عمر” يوم 23 سبتمبر الموافق يوم السبت، والمسلسل من تأليف “أحمد عاطف فياض”.

مسلسل “بالطو” سيعرض من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً على قناة dmc ،الإعادة مرتين، المرة الأولر الساعة الثانية بعد منتصف الليل، والمرة الثانية في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا.

أما قناة dmc دراما سيعرض عليها الساعة الحادية عشر مساءً ويعاد مرتين، الساعة الخامسة صباحً، ،ومرة أخرى الساعة الرابعة والنصف عصرًا.

حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا عندما عُرض، العمل مكون من 10 حلقات، وهو مسلسل رقمي، وأول بطولة مطلقة  للفنان “عصام عمر” عُرض على منصة “watch it”.

مسلسل”بالطو” مقتبس من رواية “بالطو وفانلة وتاب” تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول الطبيب “عاطف كمال” يصبح مدير ومسؤول عن الوحدة الصحية في أحدى القري.

شارك في المسلسل بجانب الفنان “عصام عمر”، الفنانة “عارفة عبد الرسول”، الفنان”محمود البزاوي”، الفنان “محمد محمود”، الفنان “محمود حافظ”، الفنانة “مريم الجندي”، الفنانة”ميرنا زكري”، الفنانة “دنيا سامي”، وظهور خاص للفنان “محمد لطفي” كضيف شرف.

مسلسل “بالطو” قريبًا على قناة DMC

تعرف أيضاً علي..“من قتل نادية”… مسلسل جديد من بطولة صبا مبارك وأسر ياسين

شارك أيضًا الفنان “عصام عمر” في مسلسل “تغيير جو” يدور المسلسل في إطار درامي حول فتاة تعاني من أزمات متعددة، مع تتابع الأحداث تقع في حب دكتور جامعي.

المسلسل من تأليف “منى الشيمي” ، “مجدي أيمن”، إخراج “مريم أبو عوف”، مخرج منفذ “كريم مدحت”، كما شارك في المسلسل الفنانة “منة شلبي”، والفنان “إياد نصار”، “عمر عصام”،”عايدة الكاشف”، “ميرفت أمين”.

شارك الفنان المصري “عصام عمر” في مسلسل “الجسر” بطولة الفنان “عمرو سعد”، الفنانة”نيللي كريم”، شارك أيضًا في العمل”محمد علاء، سارة الشامي، مها نصار، خالد كمال، جميل برسوم، أسماء أبو اليزيد، يوسف صلاح، أحمد علي”، تأليف “محمد سليمان عبد المالك، وإخراج “بيتر ميمي”.

تابعنا/ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock