فنًٌ

مسلسل المعلم يجمع بين سهر الصايغ ومصطفى شعبان مجددًا

مسلسل المعلم يجمع بين سهر الصايغ ومصطفى شعبان مجددًا

كتبت:- بسنت علي

تعاقدت الفنانة المصرية سهر الصايغ على مسلسل جديد يحمل عنوان “المعلم” مع النجم مصطفى شعبان ومن المقرر أن يعرض المسلسل في السباق الرمضاني القادم عام 2024.

ومن المشاركين في المسلسل الفنان مصطفى شعبان، سهر الصايغ، انتصار، هاجر أحمد، أحمد فؤاد سليم، المسلسل من تأليف محمد الشواف .. إخراج مرقص عادل.

والجدير بالذكر أن هذا ليس العمل الأول الذي يجمع بين سهر الصايغ ومصطفى شعبان بل اجتمعوا من قبل في مسلسل “بابا المجال” .. ويدور المسلسل في إطار درامي حول الميكانيكي زين الذي يكافح من أجل عائلته .. وتخفي والدته حقيقة بقاء والده على قيد الحياة مما يهدد حياة زين.

تعرف أيضاً على- نور النبوي يستمر في دعم القضية الفلسطينية

مسلسل بابا المجال

شارك في المسلسل عدد من النجوم: مصطفى شعبان، سوسن بدر، نسرين أمين، سهر الصايغ، رياض الخولي، چومانا مراد، باسم سمرة، محمود حافظ، سما إبراهيم، وغيرهم من النجوم، من تأليف محمد الشواف، إخراج أحمد خالد موسي، مخرج منفذ محمد الطحاوي.

ويذكر أن آخر أعمالها السينمائية فيلم “الباب الأخضر” .. تدور أحداث الفيلم في إطار إجتماعي حول فترة التسعينيات، شارك في العمل الفنان إياد نصار، سهر الصايغ، محمود عبد المغني، خالد الصاوي، سما إبراهيم، بيومي فؤاد، أحمد فؤاد سليم .. الفيلم من تأليف أسامة أنور عكاشة، إخراج رؤوف عبد العزيز.

فيلم الباب الأخضر

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock