فنًٌ

مسلسل اللعبه 4 – يحصل على جائزة أفضل مسلسل كوميدي لعام 2023

مسلسل اللعبه 4 – يحصل على جائزة أفضل مسلسل كوميدي لعام 2023

كتبت:- شهد خالد

حصل مسلسل اللعبة الجزء الرابع على جائزة أفضل مسلسل كوميدي لعام 2023، وذلك وفقًا لاستفتاء “وشوشة”.

قام الممثل محمد ثروت عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” بالإعلان عن فوز مسلسل اللعبة 4 بجائزة أفضل مسلسل كوميدي لعام 2023، وعلق على الصورة قائلًا: “عايزين موسم جديد يا صيع؟”.

مسلسل اللعبه 4

حصل محمد ثروت أيضًا على جائزة أفضل ممثل كوميدي لعام 2023، وفقًا لاستفتاء وشوشة، وقام بشكر جمهوره قائلًا: “جائزة غالية عليا، وخصوصًا إنها برأي الجمهور اللي مفيش أهم منه عندي”، وأختتم بشكر وشوشة وفريق عمله.

مسلسل اللعبه 4

والجدير بالذكر أن مسلسل اللعبة حقق نجاح كبير بين الجمهور منذ عرض الموسم الأول له، وصولًا إلى الموسم الرابع، الذي شارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، منهم: هشام ماجد، شيكو، محمد ثروت، أحمد فتحي، مي كساب، ميرنا جميل، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، وغيرهم، ومن إخراج معتز التوني، وتأليف أحمد سعد والي.

تعرف أيضاً علي – نجلاء بدر إمام يحيي الفخراني في مسلسل “عتبات البهجة”

تدور أحداث الجزء الرابع من المسلسل في إطار كوميدي، حيث تبدأ الأحداث بعد فوز وسيم بالجائزة الكبرى، ويصمم مازو في هذا الموسم على رد اعتباره بعد الخسارة التي تعرض لها، وتتابع الأحداث.

مسلسل اللعبه 4
مسلسل اللعبه 4

أما عن آخر أعمال الفنان محمد ثروت، فكان الفيلم الاستعراضي “سكر”، الذي شارك في بطولته كوكبة من النجوم، منهم: الفنانة القديرة ماجدة زكي، حلا الترك، ريهام الشنواني، وديمة أحمد، محمد ثروت، ياسمينا العبد، وغيرهم من فنانين، ومن إخراج تامر المهدي، وتأليف جين ويبستر.

يذكر أن فيلم “سكر” نال إعجاب الجمهور بشكل كبير، حيث يدور في إطار عائلي وموسيقي، وتدور الأحداث حول فتاة تدعي سكر داخل ملجأ أيتام، وتعيش برفقة مجموعة من أصدقائها، وتدير الملجأ سيدة غليظة، وشخص تابع لها لديه نوايا سيئة.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock