فنًٌ

مسلسل الكبير أوى 8 يتصدر التريند على موقع X 

كتبت:- آية محمد جمال

تصدر مسلسل الكبير أوى 8 قائمة تريند موقع X فى مصر، وذلك عقب عرض الحلقة الأولى والثانية من المسلسل.

وشاركت صفحه مسلسل الكبير عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صورة بوستر المسلسل وتدخل بها صوره تصدرة الترند، وعلقت على الصورة : “مسلسل الكبير أوى 8 يتصدر قائمة تريند تويتر مصر”.

تفاصيل الحلقة 2 من مسلسل الكبير أوى 8

وعرض فى الحلقة 2 من مسلسل الكبير أوى 8، مفارقات كوميدية متنوعة، فبعد محاولات مربوحة إبلاغ الحاج هواري وأهل القرية بوفاة الكبير قرر الكبير الانتقام من أهل القرية للعودة إلى حياته الطبيعية مرة أخرى، فبدأ بحصد الشمامين من أهل القرية لتحقيق تارجت الشمامة وبعد وصوله لرقم المائة وإعلان شاكر مساعد الشمامة تحقيق الكبير للتارجت، ليقرر شاكر إبلاغ الشمامة للعفو عن الكبير وإعادته لحياته الطبيعية يعود شاكر من جديد للكبير، ويقول له إن هناك شخصًا من المائة لم تنطبق عليه المواصفات لأنه، يكتسب رائحة زكية ويقول للكبير أن يبحث عن شخص آخر وفي تلك الأثناء يحاول دكتور ربيع تجربة اختراع جديد على جسد الكبير الذي ما زال يعاني من الغيبوبة.

تعرف أيضًا على- سلمى أبو ضيف تشارك كواليس مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

ليقرر شاكر إعادة الكبير لحياته الطبيعية من جديد قبل أن ينفذ الدكتور ربيع تجربته على جسد الكبير وتنتهى الحلقة باستعادة الكبير لوعيه.

قنوات عرض مسلسل الكبير أوى 8

يُعرض مسلسل الكبير أوي 8 يوميًا

على قناة On فى الساعة 6:05 مساءً، والإعادة الساعة 3:00 صباحًا، و3:00 مساءً.. كما يعرض على ON Drama الساعة 10:30 مساءً، والإعادة الساعة 7:30 صباحًا، و1:30 مساءً

والجدير بالذكر أن مسلسل الكبير أوى 8 من بطولة: “أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، إضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عزالدين، وإخراج أحمد الجندي.

تابعنا أيضًا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock