فنًٌ

مسلسل العتاولة الحلقة 25 – عيسي الوزان يخطط لقتل صلاح عبدالله

مسلسل العتاولة الحلقة 25 – عيسي الوزان يخطط لقتل صلاح عبدالله

كتبت:- أمنية هاني جودة

شهدت الحلقة 25 من مسلسل العتاولة العديد من التطورات والأحداث المثيرة والمشوقة، فتبدأ الحلقة بزيارة عيشة “مي كساب” لعيسي الوزان وتطلب منه الزواج مقابل قيامه بهدم بيت العتاولة، والانتقام من نصار، بالإضافة إلي جلب ابنها فارس والقيام بثأر ابنها الراحل مالك.

مسلسل العتاولة الحلقة 25 - عيسي الوزان يخطط لقتل صلاح عبدالله

ويخاف عاطف من كشف شادية حقيقته وأنه علي صلة بسعد وعيسي الوزان، بحيث يظهر عاطف في حالة من القلق، ويتخوف من تداعيات كشف الصلة التي تربطه بالوزان، ويتوجه نصار إلي العم عسلية للحصول علي متفجرات تستخدم في تنفيذ عملية ضد عيسي الوزان.

نصار وخضر ينتقمان من عيسي الوزان في مسلسل العتاولة

وقام الشقيقان نصار وخضر بخطوة مدروسة بالتوجه إلى مخازن عيسي الوزان، حيث قاموا بتفجير كافة أجزاء المخازن، وكانت هذه الخطوة هي رد فعل قوي يهدف إلى مواجهة عيسي وتحقيق الانتقام.

ويواجه خضر صدمة كبيرة لم تكن متوقعة، عندما فاجئه عيسي الوزان بأنهما السبب هو ونصار في مقتل شقيقته فاطمة، وجلس عيسي على الأرض، متأثرًا بتلك الهجمات، وتوعد بقتل الشقيقين.

تعرف أيضًا على – مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة 9 – آسر ياسين يتعرض للضرب أثناء بحثه عن ابنه الحقيقى 

وتظهر سترة في دور مدبرة، حيث تقوم بإستدراج أحمد لمساعدتها في البحث عن الذهب المفقود، ولكن أحمد تورط في هذه المهمة بلا علمه بالحقيقة، وفي نهاية الحلقة قام أحمد بالتواصل مع عشيقته دينا لكي يخبرها بما حدث ويتخذان قرار الهروب بالذهب.

تابعنا هنا أيضًا .. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock