فنًٌ

مسلسل الأنمي السعودي أساطير في قادم الزمان بعرض تشويقي

كتبت: سلام مروان الحسين

شركة مانجا للإنتاج برعاية مؤسسة محمد بن سلمان مسك تطلق العرض التشويقي للموسم الثاني من مسلسل الأنمي السعودي ” أساطير في قادم الزمان”

وقد تم تجسيد الموسم الثاني في مدينة ينوم الصناعية “أوكساجون” والتي تعد أكبر تجمع صناعي عائم في العالم ويظهر في العرض التشويقي للفيلم لقطات من مدينة الرياض.

حكاية مسلسل أساطير في قادم الزمان

وتدور حكاية المسلسل حول أساطير في مناطق مختلفة من الجزيرة العربية وما حولها واستعراض متنوع لمختلف البيئات والازياء في المملكة وسوف يتم إطلاق المسلسل في اليابان ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في الأشهر الأخيرة من العام والعمل مكون من 13 حلقة.

الأنمي
الأنمي

تصريح الرئيس التنفيذي لشركة مانجا

وصرح الرئيس التنفيذي لشركة مانجا للإنتاج عصام بخاري عن إطلاق العرض التشويقي قائلا: نحن فخورون بالإعلان عن العرض التشويقي للموسم الثاني من مسلسل أساطير في قادم الزمان حيث سخر فريق مانجا للإنتاج في هذا الموسم طاقة لتقديم جودة عالية من الناحية الفنية والقصصية.

تعرف أيضاً علي – آمال ماهر أتأخرت في طرح ألبومي الجديد لهذا السبب؟ ونفسي أقدم حفلة مع محمد عبده 

وأكمل: ونحن متحمسون لتقديم التجربة الفريدة لجمهورنا في العالم العربي وحول العالم ونتطلع إلى أن يلهم هذا الموسم الجيل الجديد ويعزز الفخر بالتراث والثقافة السعودية.

مديرة القسم الإبداعي تتحدث عن نجاح الموسم الأول من الأنمي

صرحت مديرة إدارة. القسم الإبداعي سارة ولدداده قائلة: بعد نجاح الموسم الأول سعيدون بمشاركة العرض التشويقي للموسم الثاني من مسلسل أساطير في قادم الزمان الذي يعد ثمرة سنوات من الجهود المتواصلة عمل فيها فريق مانجا للإنتاج بجد وشغف
ليقدم جمهورنا والجمهور العالمي جزء من ثقافتنا السعودية والغنية والملهمة بين الماضي والمستقبل في قالب إبداعي جديد وعبر تجربة فنية قصصية مميزة نتمنى أن تحوز على رضا الجمهور والمتابعين.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock