فنًٌ

مسلسل”صلة الرحم” يجمع ريهام عبد الغفور و إياد نصار للمرة الثانية

مسلسل”صلة الرحم” يجمع ريهام عبد الغفور و إياد نصار للمرة الثانية

كتبت:- بسنت علي

تنتظر النجمة المتألقة “ريهام عبد الغفور” الإنتهاء من كتابة حلقات عملها القادم “صلة الرحم” الذي سيجمع بينها و بين النجم “إياد نصار” للمرة الثانية.

لم يتم إختيار باقي فريق العمل من الممثلين عندما ينتهي المؤلف “أحمد أبو زيد” كتابة الحلقات المتبقية من العمل سيتم إختيار باقي الممثلين، والعمل من إخراج “تامر نادي”.

من المتوقع أن يبدأ تصوير المسلسل في شهر نوفمبر القادم إذا تم الإنتهاء من الكتابة في الميعاد المحدد، العمل مكون من 15 حلقة، العمل سيعرض في السباق الرمضاني عام 2024 على إحدى المنصات الرقمية.

وهذا ليس أول تعاون بين الفنانة الناجحة “ريهام عبد الغفور ” والفنان “إياد نصار” بل كان أول عمل بينهم العام الماضي 2022في مسلسل “وش وضهر” و هو عمل درامي حصل على إعجاب الجمهور.

تعرف أيضاً علي – أحمد داود يبدأ تصوير مسلسل زينهم منتصف سبتمبر

ظهرت الفنانة “ريهام عبد الغفور” كضيفة شرف في نهاية فيلم “أولاد حريم كريم” الذي حقق نجاح كبير في السينما و طإيرادات مرتفعة.

تألقت النجمة “ريهام عبد الغفور” في مسلسل “الغرفة 207” الذي عرض على إحدى المنصات الرقمية ونال إعجاب الجماهير من كل النواحي “تمثيل،إخراج ،سيناريو،إنتاج “.

مسلسل"صلة الرحم" يجمع ريهام عبد الغفور و إياد نصار للمرة الثانية

والمسلسل مقتبس من رواية “سر الغرفة ٢٠٧” للكاتب أحمد خالد توفيق، سيناريو وحوار “تامر إبراهيم”، شارك في العمل عدد من النجوم المتميزين على رأس هؤلاء النجوم الممثل المصري “محمد فراج”، “مراد مكرم،مريم الخشت، يوسف عثمان، ناردين فرج” وظهر عدة نجوم كضيوف شرف مثل الممثلة “أسماء جلال” بدور “فاتن جميل” الممثل “أحمد خالد صالح” بدور “والد جمال” جمال الذي قام بشخصيته الفنان “محمد فراج” .

والجدير بالذكر أن الفنانة “ريهام عبد الغفور” أبدعت هذا العام بعدة أدوار و شخصيات حيث قدمت مسلسلات كثيرة منهم “أزمة منتصف العمر، الأصلي، الصندوق، رشيد” حققت هذه الأعمال نجاح كبير وأعجب الجمهور بأداء “ريهام عبد الغفور” المميز.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock