فنًٌ

مسلسلات رمضان 2024 – حمادة هلال يغني رب العباد تتر مسلسل المداح 4

مسلسلات رمضان 2024 – حمادة هلال يغني رب العباد تتر مسلسل المداح 4

كتبت:- آية محمد جمال

ساعات قليلة على عرض مسلسلات رمضان 2024، ومن ضمن المسلسلات المنتظره عرضها اليوم مسلسل ” المداح 4″، من بطولة حماده هلال الذي من المقرر عرضه فى تمام الساعة 8 على شاشة قناة MBC مصر.

وقد طرحت الشركة المنتجة الأغنية الترويجية لمسلسل “المداح أسطورة العودة” بعنوان “رب العباد”، والذى يقوم بغنائها لفنان حمادة هلال.

مسلسلات رمضان 2024 - حمادة هلال يغني رب العباد تتر مسلسل المداح 4

وأغنية “رب العباد” من كلمات أسامة حسن وألحان مصطفى شكري فرج وإنتاج سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان)، ومنتج منفذ شركة أجورا ميديا للإنتاج، ويستعين حمادة هلال فى الاغنية بالله ويستعيذ من وسوسة ومس الشيطان، ويطلب من الله أن يلهمه بصيرة الأنبياء.

أبطال مسلسل المداح 4

ومسلسل “المداح 4″ من بطولة:” حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، سهر الصايغ، خالد سرحان، هبة مجدي، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، صبحي خليل ودياب وحمزة العيلي وصفاء جلال وهلا السعيد، محمود عامر مي سليم والفنان محسن محيي الدين، مع ظهور بعض من أبطال الأجزاء الأول والثاني والثالث والممتدة أدوارهم للجزء الرابع وآخرين مشاركين كضيوف شرف، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

تفاصيل مسلسل المداح 4

وتدور أحداث مسلسل “المداح 4” حول جانبا كبيرا من الخيال، حيث يدخل الشيخ صابر المداح مرحلة مختلفة من مواجهة عالم الجن عما سبق وقدم في الأجزاء السابقة، ويمر من خلال بوابات مختلفة في الصراع المحتدم ما بين الخير والشر، إذ يقابل في هذا العمل ملك الجن “قزح” والذي سيجسده فتحي عبد الوهاب.

وعلى جانب آخر قد طرح حمادة هلال أغنية “ وردة بيتنا” والذي طرحها منذ فترة قليلة، وذلك بمناسبة عيد الأم وحققت الاغنية نجاحًا كبير فور نزولها، وهى من كلمات محمد شافعي، الحان ميدو سعد، تسجيل ومكس وماستر ماهر صلاح .

تعرف أيضًا على – موسيقى من أجل أن يعم السلام بالعالم – أميرة سليم سعيدة بوجودي في هذه الأمسية

والجدير بالذكر أن آخر اعمال حمادة هلال، مسلسل “المداح” الجزء الثالث، وهو من بطولة كل من: “حمادة هلال، هبة مجدي، وخالد زكي، ومحمد رياض، وخالد سرحان، وسلمى أبو ضيف، ودنيا عبد العزيز، ولوسي، ويسرا اللوزي، وعفاف رشاد، وتامر شلتوت، ورانيا فريد شوقي، محمد عز، محمد مهران، بسمة ماهر عصام السقا، حنان سليمان، محمود عامر وغيرهم، المسلسل من تأليف: أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

تابعنا هنا أيضًا .. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock