فنًٌ

مسلسلات رمضان 2024 - تفاصيل شخصية جومانا مراد في مسلسل عتبات البهجة

كتبت:- آية محمد جمال

أيام قليله تفصلنا عن طرح مسلسلات رمضان وينتظر الكثير عرضها، ومن ضمن المسلسلات المنتظره مسلسل “عتبات البهجة”، وهو من بطولة الفنان يحيى الفخراني، والمسلسل مكون من 15 حلقة ومن المقرر أن يذاع على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

تفاصيل شخصية جومانا مراد في مسلسل عتبات البهجة

وتشارك الفنانة جومانا مراد فى مسلسل “عتبات البهجة”، لتجسد فى أحداث المسلسل دور فتاة تدعى “نعناعة”، وهي شقيقة “فلة” التي تقوم بدورها النجمة الشابة هنادي مهنا.

مسلسل عتبات البهجة

ومسلسل “عتبات البهجة” مأخوذ عن رواية تحمل الاسم ذاته لـ الكاتب إبراهيم عبد المجيد، وإخراج مجدي أبو عميرة، وحوار ومعالجة درامية مدحت العدل.

تعرف أيضًا على- صور جديدة من كواليس مسلسل حق عرب – رمضان 2024 

أحداث مسلسل عتبات البهجة

وتدور أحداث “عتبات البهجة” في إطار اجتماعي حول شخصية بهجت الأنصاري، والذي يجسده الفنان يحيي الفخراني، وهو يوتيوبر يقدم محتوى عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، تحت عنوان “عتبات البهجة”، بعد وفاة زوجته، ويقدم من خلاله محتوى ذا قيمة يدعو للسعادة.

ويعد مسلسل عتبات البهجة هو عوده يحيى الفخراني للمنافسة في السباق الرمضاني بعد غياب ما يقرب من ثلاث سنوات، ويشاركه فى بطولة المسلسل: “جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، هنادي مهنا، هشام إسماعيل، وفاء صادق حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي علاء زينهم، ورؤية تلفزيونية وإشراف درامي لـ دكتور مدحت العدل، إخراج مجدي أبو عميرة، إنتاج جمال العدل”.

آخر أعمال جومانا مراد

والجدير بالذكر أن آخر أعمال جومانا مراد فيلم “ع الزيرو” وهو من بطولة: “الفنان محمد رمضان، وعرض العمل في شهر أغسطس الماضي، وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا في السينمات، وضم عدد كبير من النجوم أبرزهم: نيللي كريم، إسلام إبراهيم، الطفل منذر مهران، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وتدور أحداثه في إطار تشويقي حول حمزة الملقب بـ دراجون، ولديه طفل مريض يسعى لعلاجه لكن حالته المادية متعثرة، ثم تتطور الأحداث ليصبح واحدًا من الأغنياء من خلال دخوله عالم تجارة الأعضاء البشرية.

فيلم ع الزيرو

تابعنا أيضًا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock