فنًٌ

مسلسلات رمضان 2024… أحمد عبد الوهاب يروج لمسلسل خالد نور وولده نور خالد

مسلسلات رمضان 2024… أحمد عبد الوهاب يروج لمسلسل خالد نور وولده نور خالد

كتبت:- آية محمد جمال

ينتظر الكثير عرضه مسلسلات الماراثون الرمضاني 2024، ويستعد الفنانين لطرح أعمالهم، حيث روج الفنان والمؤلف أحمد عبد الوهاب لمسلسل “خالد نور وولده نور خالد”، استعداد لعرضة.

شارك أحمد عبد الوهاب على موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيسبوك، البوستر الدعائى لمسلسل “خالد نور وولده نور خالد”، ليشوق جمهورها ويحمسهم لمشاهده المسلسل.

أبطال مسلسل خالد نور وولده نور خالد

ومسلسل “خالد نور وولده نور خالد” من بطولة كل من “كريم محمود عبدالعزيز، شيكو، آية سماحة، دنيا ماهر، شريف رمزي، حمزة العيلي، تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، إخراج محمد أمين.

مسلسلات رمضان 2024... أحمد عبد الوهاب يروج لمسلسل خالد نور وولده نور خالد

قصة مسلسل خالد نور وولده نور خالد

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول الخلافات الزوجية، يتحدث المسلسل عن فكرة جديدة ولم نرها من قبل في المسلسلات المصرية، ويتحدث العمل عن صدفة جمعت أب وابنه مع اختلاف كبيرة في الزمن، وحدوث فجوة زمنية لم يعلم أحد ماذا تعنى، مما أدى إلى ظهور رجل وابنه في نفس العمر سويًا، ونظرية ذلك هو أن حاجز الزمن كُسر في زمن أحدًا من الأب أو الابن، وذلك بسبب انفجار في المفاعل النووي الذي كان يعمل به، ويعملوا الأب وابنه في إصلاح ذلك.

تعرف أيضًا على – منصة شاهد تروج لمسلسل نعمه الافوكادو من خلال إعلان التشويقي

أحمد عبد الوهاب يشارك في الحشاشين رمضان 2024

وعلى جانب آخر يشارك ا أحمد عبدالوهاب في مسلسل الحشاشين بدور يحيى وهو ابن مؤذن مدينة أصفهان أول شخص يتم اغتياله على يد حسن الصباح (كريم عبدالعزيز)، و مسلسل الحشاشين من بطولة الفنان كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، أحمد عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، عمر الشناوي، سارة الشامي، تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال أحمد عبد الوهاب مسلسل 1000 حمدالله على السلامة وهو من بطولة كلا من:” يسرا، شيماء سيف، وبيومي فؤاد، ومايان السيد، ومحمد ثروت، وآدم الشرقاوي، أحمد عبد الوهاب، وعنبة، من تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح، وإنتاج العدل جروب.

تابعنا هنا أيضًا .. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock