فنًٌ

“مروق” أحدث أغاني الصيف لهاني شاكر

“مروق” أحدث أغاني الصيف لهاني شاكر

كتبت:- يوأنا ملاك

طرح المطرب هاني شاكر أحدث أغانيه في موسم الصيف تحت عنوان “مروق” علي جميع المنصات الموسيقية بتقنية الai، حيث قام كل المتابعين بترديد المزاج مروق.

واستخدم في الفيديو كليب الخاص بالأغنية تقنية الذكاء الاصطناعي من خلال تسليط الضوء على حكايات المصيف والبحر والجلوس على الرمل وترك كل ما يعكر صفو الحياة.

أما عن الأغنية فمن توزيع أحمد أمين، كلمات وألحان مصطفي شكري، إنتاج كيوب ميوزك، والشريك الرقمي فيكتوري لينك وميكس ماستر أسامة الهندي، وهي الأغنية الثانية للمطرب هاني شاكر في موسم صيف 2023 بعد أغنية الكبير.

تعرف أيضاً علي – القيصر “كاظم الساهر” يحيي حفلًا غنائيًا فى السويد

وعبر صناع الأغنية عن سعادتهم بالتعاون مع المطرب هاني شاكر وانهم يحضروا هذه الفترة العديد من الأغاني وسيظهر فيها المطرب هاني شاكر بشكل مختلف وسوف تكون هناك مفاجأة للجمهور العربي.

وجاءت كلمات الأغنية هكذا:

"مروق" أحدث أغاني الصيف لهاني شاكر
“مروق” أحدث أغاني الصيف لهاني شاكر


“المزاج مروق، والكلام مزوق، صاحي أنا النهاردة مش هاممني، الهموم راميها الأحزان لاغيها ومعادش فيها اللي شاغلني، فضي فضي فضي الدماغ، وقضي كل يوم بيومه ليه حاسبها روح لناس تضحك خلي الفرح صحبك اي فترة غامقة روح وسيبها خد يومين وتفرفش على السعادة فتش خد ايه اللي حوش، عيش حياتك روح سافر وطير، غير جو غير انت اللي بايدك ألوان حياتك”

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock