مشاهير

مروة عبد المنعم: لما أنزل القبر ربنا هيسألني عن الصلاة مش الحجاب

كتبت بسنت صادق

 

صرحت الفنانة مروة عبد المنعم أنها مؤمنه بالحجاب على الرغم من أنها غير محجبة .

وأضافت خلال لقائها في بودكاست امل غرابيه …..انا مؤمنة بالحجاب جدا ،لكن هل أنها هدخل الجنه بالحجاب ولا برحمة ربنا ، بالصلاة ولا بالحجاب ؟
وتابعت حديثها قائلة….يوم ماانزل القبر سيكون سؤالي عن الصلاة .

 

وأوضحت الفنانة مروة عبد المنعم على أنها تعرضت للتنمر بسبب فهم خاطئ للدين قائله …. الناس فاهمين الدين غلط ،وفاهمين الدين مظهر وليس جوهر ، وانا عشت حالة بشعة من التنمر في موضوع حجاب بنتي وانا امها وغير محجبه ،يبقى انا الشيطان الرجيم.

مروة عبد المنعم

تعرف أيضاً علي – حسن الرداد يطرح كليب “أصيف”

 

واكملت حديثها قائلة……بنتي فكت الحجاب ، وطبيعي بنت عندها 14 سنه في تالته اعدادي مكتئبه وعندها امتحانات ، وكنت عارفه انها حاله ستنتهي .

 

وعلى الجانب الآخر يعد فيلم “أسره في بعضينا ” هو آخر الأعمال المشاركة فيها الفنانة مروة عبد المنعم وهو من بطولة كلا من …….هشام إسماعيل، مروة عبد المنعم، ابرام سمير، سارة درزاوي، ندى بسيوني، ميسرة، رضا ادريس، احمد السلكاوى، وائل علي، تأليف أحمد عيسى، ومن اخراج مينا سويحة.

مروة عبد المنعم

 

والجدير بالذكر أن تدور احداث فيلم “أسره في بعضينا”في إطار كوميدي حول اخ واخته ، يحاول الأخ الزواج في نفس شقة العيلة نتيجة غلاء المعيشة وارتفاع أسعار سوق العقارات، فهل سينجح في إتمام الزواج أم ستقف له اخته هي وخطيبها، ونشاهد معا المواقف الكوميدية التي ستحدث لهم جميعا بسبب هذه الشقة.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock