مشاهير

مروان بابلو: الفلوس والشهرة لا تمتلكني

كتبت: آية محمد جمال

حل مغني الراب مروان بابلو ضيفًا مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش في حلقة جديدة من برنامج ABtalks، حيث يناقش مراحل هامة في حياته الفنية والشخصية.

وصرّح بابلو أن تغيير نظرته إلى المكاسب المادية كان بمثابة نقطة تحول في حياته، مشيرًا إلى أن “الاستمتاع بالحياة ليس له علاقة بالمال. كنت بحاجة فقط إلى الشعور بأنني لست وحيدًا، وأن هناك من يمر بتجارب مشابهة”.

وأضاف: “الشهرة، المال، والعلاقات الجديدة لا تمتلكني”.

وكشف بابلو عن حالته النفسية، قائلاً: “يمكن أن أصف نفسي بشخص هادئ وثابت، ولكن داخله صخب كبير”.

وأوضح أنه يحرص على إظهار ملامح جامدة، تشبه ملامح لاعبي البوكر، قائلاً: “أصبحت أتحلى بوجه بلا تعابير، وما يأتي به القدر هو الأفضل”.

مروان بابلو

تعرف أيضاً علي – حسن الرداد وايمي سمير غانم يجتمعان في فيلم كوميدي جديد يعرض في عيد الفطر

واعترف بابلو بأنه يعاني من تشتت الأفكار قائلاً: “هناك فوضى في ذهني، لكنني أحاول الحفاظ على بعض التوازن. بالطبع، بداخلي بركان كما هو الحال لدى الجميع”.

وأشار مروان إلى أن تفكيره تغير مع مرور الوقت قائلاً: “كنت أشعر في فترة ما أنني الوحيد الذي يفكر بهذه الطريقة، والشخص المختلف الوحيد. ولكن مع النضج تكتشف أننا جميعًا متشابهون رغم اختلاف المسارات”.

جدير بالذكر أن مروان بابلو طرح مؤخرًا فيديو كليب أغنيته الجديدة “ديجافو” عبر قناته الرسمية على يوتيوب، وذلك ضمن مشروع موسيقي يحمل اسم “مشروع الشعاع الأزرق”. كما طرح سابقًا فيديو كليب أغنية “المبدأ” من ألبومه الأخير “قطعة فنية”، من إخراج أحمد كامل.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock