مشاهير

مراد مكرم ومجموعة فنانين آخرين ينعوا طارق عبدالعزيز

مراد مكرم ومجموعة فنانين آخرين ينعوا طارق عبدالعزيز

كتبت:- يوأنا ملاك

نشر الفنان مراد مكرم منشوراً عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام .. ينعي فيه صديقه الفنان القدير طارق عبدالعزيز.

وكان مضمون هذا المنشور: “وداعاً يا صديقي الغالي طارق عبدالعزيز .. كنت أطيب وأجدع الناس .. ربنا يصبر قلوبنا جميعاً على فراقك”.

وقام فنانون آخرون ينعوا طارق عبدالعزيز .. ومن بينهم: محمد ثروت، إسعاد يونس، هاني رمزي، أحمد السقا، رانيا فريد شوقي، دنيا عبد العزيز، محمود عبد المغني، تامر شلتوت .. حمادة هلال، نهال عنبر، أيتن عامر، وفاء عامر، ريهام حجاج .. مي كساب، محمد هنيدي، صابرين، عمرو يوسف، صلاح عبدالله، يسرا، خالد النبوي، شريف منير، سيمون.

أما عن آخر أعمال مراد مكرم كان مسلسل صوت وصورة الذي تم الانتهاء من عرضه خلال الفترة الماضية .. وكان من بطولة حنان مطاوع، نجلاء بدر، مراد مكرم، صدقي صخر، وليد فواز، ميما شامي .. عماد صفوت، حمزة دياب، أحمد ماجد، أحمد سعد، عمرو وهبة، هاجر عفيفي، فدوى عابد، ناردين فرج .. أحمد شاهين، آيات مجدي، والطفلة لافينا نادر، تأليف محمد سليمان عبدالمالك، إخراج محمود عبد التواب.

في سياق متصل، كانت أحداث المسلسل تدور حول سلبيات التطور التكنولوجي .. ومواقع التواصل الإجتماعي .. ومدي إسهامها في تضليل الجمهور، والتشويش على الحقائق، ومن يستخدمها تحاوطه أزمات ومشاكل عديدة.

تعرف أيضاً على _ كيمو وأنتيمو – سر مفارقة جمعت بين عامر منيب وطارق عبدالعزيز

وينتظر الفنان مراد مكرم عرض فيلمه الجديد حسن المصري .. ومن المقرر عرضه في هذه الفترة المقبلة، وهو من بطولة أحمد حاتم بمشاركة لينا صوفيا، فريال يوسف، دياموند بو عبود، قصة نورا لبيب، إخراج سمير حبشي.

ومن الجدير بالذكر أن الفنان طارق عبدالعزيز توفى أثناء تصويره مشهد من مسلسل وبقينا اتنين .. وكان يجمعه بشريف منير، وفنانة شابة، داخل اللوكيشن الرئيسي للتصوير في فيلا في الشيخ زايد، وسقط فجأة على الأرض وتم نقله على المستشفي ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة هناك.

تابعنا أيضاً هنا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock