فنًٌ

مدحت صالح يحيي حفل ” الأساتذه 2 ” بدار الأوبرا المصرية

مدحت صالح يحيي حفل ” الأساتذه 2 ” بدار الأوبرا المصرية

كتبت:- هايدي سعيد

يشهد مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية احتفالًا يسمي بحفل “الأساتذة 2” يحييه الفنان مدحت صالح يوم الجمعة القادم 29 من سبتمبر .. ويقدم خلالها مجموعة من أغانيه المتميزة.

وسوف يقود الحفل المايسترو أحمد عويضة وسوف يقدم الفنان مدحت صالح خلال الحفل عدة مفاجآت للجمهور .. بالتعاون مع المتحدة للخدمات الاعلامية ووزيرة الثقافة نيفين الكيلاني.

ويعتبر هذا الحفل هو الجزء الثاني لحفل الأساتذة الذي أقيم يوم 31 يوليو الماضي .. وقدم خلالها مجموعة من الأغاني القديمة لكبار الفنانين منهم الفنان محمد فوزي وعبد الحيلم حافظ.

مدحت صالح
مدحت صالح يحيي حفل ” الأساتذه 2 ” بدار الأوبرا المصرية

تعرف أيضاً علي – جورج وسوف يعلن عن مواعيد حفلاته الثلاث بالولايات المتحدة الأمريكية

وقدم عدة أغاني للعندليب منهم أغنية قولوله الحقيقة، وياهلي ياهلي، وفوق الشوق، وصافيني مرة .. وأسمر يا أسمراني، وأغنية حماله الأسية للراحلة فايزة أحمد، ومقادير لسراج عمر، وشفت بعين لمحرم فؤاد، وأختتم الحفل بأغنية مصر التي في خاطري، وقامت قناة الحياة بإذاعة الحفل الأول لمشروع الأساتذة.

ويهدف مشروع الأساتذة إلى إعادة أحياء التراث العربي بتوزيعات أورستكراتية بالحفاظ على طابعها المتميز والفريد .. وتقديم الألحان والأغاني القديمة بطريقة عصرية تتناسب مع ذوق الشباب.

ويختار عدد من الاعمال الفنية لكبار الملحنين والمغنين في مصر والوطن العربي منهم محمد عبد الوهاب محمد فوزي رياض السنباطي فريد الاطرش بليغ حمدي طلال مداح وغيرهم.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock