فنًٌ

مدحت صالح وريهام عبد الحكيم في مهرجان العلمين – تفاصيل

مدحت صالح وريهام عبد الحكيم في مهرجان العلمين – تفاصيل

كتبت:- نورهان رفعت

ينظم مهرجان العلمين الجديدة سهرة فنية تجمع بين النجم الكبير مدحت صالح، والنجمة ريهام عبد الحكيم وذلك يوم الخميس 3 اغسطس على مسرح العلمين في الساعة التاسعة مساءًا، يقدم الحفل مجموعة من أغانيهما الرائعة بالإضافة إلى باقة مميزة من أغاني التراث الجميل.

تستقبل مدينة العلمين الحدث الترفيهي الأكبر في الشرق الأوسط، والذي بدأت أولى فعالياته الخميس 13 يوليو، ويستمر على مدار موسم الصيف في تجربة جديدة ومميزة على ساحل البحر الابيض.

المهرجان تجربة متكاملة من النشاط والترفية، فـ إلى جانب موقع العلمين المميز و الواجهة الساحرة تنطلق مجموعة ولا أروع من الفاعليات، حيث يقدم المهرجان عدد من الحفلات الفنية لكبار النجوم العرب والعلمين منهم، الفنان تامر حسني، أحمد سعد، راغب علامة، كاريوكي، ومغني الراب العالمي russ، إليسا، نانسي، أنغام، والموسيقار الكبير عمر خيرت.

تعرف أيضاً علي – أسعار تذاكر خيالية – تفاصيل حفل إليسا وتامر عاشور بالعلمين الجديدة

و يضم المهرجان إقامه بطولة كرة القدم الشاطئية بمشاركة أكثر من 40 نجم من نجوم الرياضة، بجانب سباق التراياثلون المؤلف من “السباحة، الجري، ركوب الدرجات” تحدي JEt Skis CHALLENGE، بالإضافة لعروض الطائرات RC، كل ذلك بمشاركه أكثر من مليون ونصف زائر من كافة أرجاء الوطن العربي ينضمون لكتشاف المتعة والترفية على أرض العلمين.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock