مشاهير

مدحت تيخا يتعرض لحادث في الساحل الشمالى

مدحت تيخا يتعرض لحادث في الساحل الشمالى

كتبت: بسنت علي

الممثل المصري “مدحت تيخا” تعرض لحادث سير عندما كان ينتظر ابنائه في الساحل الشمالى.

كتب عبر صفحته الخاصة على منصة فيسبوك :”الحمد الله رب العالمين، أنا في الساحل وعيل صغير أبوه مديله العربية خبطني خبطة وحشة”.

أكمل:” أنا كنت راكن على جنب مستني أولادي، أرجوكم ماتدوش عربياتكم لأولادكم الصغيرين لأنه ممكن يرجعلك بمصيبة، والحمد لله قدر الله، وما شاء فعل”.

آخر أعمال الممثل “مدحت تيخا”فيلم“روحي لك” يدور الفيلم حول فتاة شابة لا تري في حياتها أي شيء سوي العمل في المستشفي، فضلت العزلة على أن تتزوج رغم إلحاح أختها المستمر عليها، ولكن تتغير الأمور بعد حادث سيارة، وتُجبر على العيش مع شاب لا تعرفه ويحدث بينهم مواقف كوميديه إلي أن تقع بحبه.

تعرف أيضاً على – حسن الرداد وإيمي سمير غانم معًا في حملة للحد من ظاهرة القلق

الفيلم من إخراج مازن نيازي، وتأليف ناجي عبد الله، شارك في الفيلم عدد من النجوم منهم الممثلة منة فضالي، مروة عبد المنعم ، إيهاب فهمي، مدحت تيخا، عمرو عبد العزيز، إسلام إسماعيل.

مسلسل “فنطاس” الكويتي الذي تم عرضه شهر مارس الماضي عام 2023، وهو مسلسل كوميدي ، تدور الأحداث حول أسرة “فنطاس” التي تعاني من بخله الشديد ويسعوا لتغيير أسلوبه، ولكن دون جدوي، ولكن على غير المتوقع فنطاس يقع في أزمة ويتضطر لتغيير أسلوبه.

المسلسل من إخراج محمود دوايمة تأليف عيسي أحمد وعبد الله بالعيس، شارك في العمل الممثل طارق العلي، خليل الرميثي ،ميس قمر، ميثا محمد، شهاب حاجيه، روان العلي.  

  كما تألق بدوره الكوميدي في مسلسل “يوميات زوجة مفروسة أوي” العمل يدور في إطار كوميدي حول المشاكل الزوجية والمسؤوليات،  العمل من إخراج أحمد نور وسامية شاهين وكتابة وتأليف سلام ريان وأحمد أبو زيد توفيق، شارك في العمل داليا البحيري وخالد سرحان ، الممثل الراحل سمير غانم والممثلة الراحلة رجاء الجداوي، مروة عبد المنعم والممثلة الشابة نور إيهاب.

تابعنا هنا أيضاً…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock