فنًٌ

مخرج مسلسل friends يكشف أصعب شخصية بالمسلسل

مخرج مسلسل friends يكشف أصعب شخصية بالمسلسل

كتبت: بسنت علي

صرح المخرج “جيمس بوروز ” عن الممثل الذي واجه صعوبة بالعمل معه في مسلسل friends ،و ذلك من خلال مذكراته الجديدة .. و التي كتب فيها أنه واجه صعوبة كبيرة بالعمل مع الممثلة “هيلين باكسينديل” التي جسدت شخصية “إميلي” .. الإنجليزية زوجة “روس غيلر” الذي يقوم بدوره الممثل “ديفيد شومير” لأنها لم تكن شخصية كوميدية.

المخرج “جيمس بوروز” مازال يتذكر الحلقة التي تحمل عنوان  “The One With All The Regby” ظهرت الممثلة “هيلين باكسينديل” .. لطيفة و لكنها لم تستطيع أن تكون مضحكة و عفوية ،مما شبه “جيمس” أنه التصفيق بيد واحدة” ،وأن الكوميديا مهمة بأهمية الكيمياء بين الثنائي .. و من هما عرفنا أن أي صديقة أو “حبيبه” لشخصية “روس” يجب أن تكون كوميديه مثل شخصية “رايتشل غرين” .. التي جسدتها الممثلة “جينيفر أنيستون”.

أضاف “جيمس بوروز” بسبب ضيق وقت التصوير لم يتمكن في إعادة صياغة السيناريو ، و قال في بعض الأحيان تبدأ التصوير ولا يفلح الأمر مما يجعله يتخلي عن الشخصية التي تسبب عائق خاصةً إذا كان دوره مهم ،الكتاب يهتمون أيضاً بالممثلين الذي توجد بينهم كيمياء.

مخرج مسلسل friends يكشف أصعب شخصية بالمسلسل

أحب الجمهور الممثلة “هيلين باكسينديل” على الرغم من رأي المخرج “جيمس بوروز” ،اشتهرت النجمة “هيلين باكسينديل” بعد قيامها بدور “إميلي” زوجة “روس” في مسلسل “friends ” و حصلت على  عروض كثيرة مثل cold feet و cuckoo .

تعرف أيضاً علي..أبرز توقعات الجمهور لشخصية ركين سعد في مسلسل “سفاح الجيزة”

تحدثت النجمة “هيلين باكسينديل” في” The mirror ” عن طاقم عمل مسلسل” friends ” و قالت إنهم كانوا لطفاء معاها ،أنهم كانوا أصدقاء رائعين و محترفين في العمل.

مسلسل” friends ” أستمر إلي 10 مواسم ،يدور في إطار كوميدي إجتماعي حول مجموعة من الأصدقاء و حياة كل شخصية.

شارك في المسلسل عدد كبير من النجوم على مدار المواسم أبرز النجوم : كورتني كوكس، جينيفر أنستون، ليزا كودرو، ديفيد شومير، ماثيو بيري، مات لوبلان.

تابعنا/ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock