مشاهير

محمود حجازي يعلن خطبته من أحدي الفتيات

محمود حجازي يعلن خطبته من أحدي الفتيات

كتبت:- يوأنا ملاك

احتفل الفنان محمود حجازي بخطبته عبر حسابه على الفيسبوك حيث نشر صورته وهو ظاهرًا ممسكًا بيد أحدي الفتيات، وحرص على عدم إظهار وجهها وكانت هي حاملة باقة من الورود في يديها، وعلق على الصورة قائلًا: “بحبك”.

وتوقع العديد من الجمهور أنه ربما أن تكون الفنانة المصرية ولاء الشريف هي صاحبة هذه الصورة، ولكن سرعان ما نفت الفنانة ولاء الشريف هذا عندما هنأت الفنان محمود حجازي بخطبته.

أما عن الفنان محمود حجازي تم الانفصال بينه وبين زوجته البلوجر وخبيرة التجميل أسما شريف منير في 5 أبريل عام 2021 بعد عامين من الزواج، إذ كتبت أسما شريف منير عبر حسابها على إنستجرام: “ياريت تحترموا خصوصية الموقف من غير إشاعات ولا اجتهادات ولا أسئلة، محصلش نصيب بكل احترام، ربنا يكرمنا أحنا الإثنين بس مفيش أي حاجه تاني، أحنا كان في بينا عيش وملح وعشرة، ومش هنتكلم في تفاصيل تخص بيتنا”.

تعرف أيضاً علي – حنان مطاوع تحتفل بعيد ميلاد ابنتها

ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمود حجازي كان مسلسل “الكتيبة 101″، وتم عرضه خلال موسم رمضان السابق.

أما عن أبطال المسلسل فكانوا خالد الصاوي، وليد فواز، فتحي عبد الوهاب، وفاء عامر، أحمد صلاح حسني، لبلبة، ميرنا نور الدين، محمود عبد المغني، رشا مهدي، نور النبوي، أحمد عبد العزيز، محمود ياسين، بهاء ثروت، عمر زهران، من تأليف إياد صالح، ومن إخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock