فنًٌ

محمود حافظ يشارك في مسلسل امبراطوريه ميم رمضان المقبل

محمود حافظ يشارك في مسلسل امبراطوريه ميم رمضان المقبل

كتبت :-بسنت صادق

يشارك الفنان محمود حافظ في مسلسل “امبراطوريه ميم ” رمضان المقبل والمسلسل من بطوله خالد النبوي، ويلعب الفنان حافظ ابراهيم دورا مهما في المسلسل .. حيث تدور احداث المسلسل في إطار كوميدي لايت ،والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك .. وإخراج محمد سلامة، وإنتاج أروما استديوز.

ويعد الفنان حافظ ابراهيم ثالث المتعاقدين مع الشركة المنتجة على دور في المسلسل .. حيث تعاقدت الشركة المنتجه مع الفنانه حلا شيحه لتأخذ دور البطوله النسائيه في المسلسل .. وايضا تم التعاقد مع الفنانة القديره نشوى مصطفى، والمن المتوقع إعلان الشركة المنتجة عن باقي الفنانين في الفترة المقبلة.

ولكن ما لم يعرفه الكثيرون أن رواية “امبراطوريه ميم” هي في الأصل للكاتب احسان عبد القدوس .. وفي الأصل كانت تتكلم عن رجل يتمرد عليه أولاده لعمل انتخابات في المنزل لتحديد من هو حاكم الاسره .. وبعد الضغط عليه يوافق الاب على الانتخابات .. ومن ثم يتم اختياره هو من قبل أولاده دليل على حبهم الشديد له .

تعرف أيضًا على- مع نهاية 2023 – عمرو دياب يفاجئ محبيه بألبوم مكانك

وعلى الصعيد الآخر كان من اخر اعمال الفنان خالد النبوي هو مسلسل “رساله الامام” الذي كان ينافس به في الصراع الرمضاني الماضي .. وشارك في المسلسل العديد من الفنانين أبرزهم :أروى جودة، نضال الشافعي، خالد أنور، وليد فواز، جيهان خليل، حمزة العيلي، أحمد الرافعى، سلمى أبو ضيف ونخبة من نجوم الوطن العربي أبرزهم السوريين خالد القيش وهافال حمدي، والأردنية فرح بسيسو .. والعمل سيناريو وحوار ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف محمد هشام عبية، وإخراج السوري ليث حجو، وإنتاج شركة “Media Hub – سعدى وجوهر.

والجدير بالذكر أن الفنان محمود حافظ ينتظر عرض فيلم ” الاسكندراني “بطوله كلا من احمد العوضي ، محمود حافظ ،زينة، حسين فهمى، بيومى فؤاد، عصام السقا .. وعدد كبير من الفنانين، إخراج خالد يوسف .. وهو المقرر عرضه في السنيما يوم 4 يناير المقبل.

تابعنا أيضًا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock