فنًٌ

محمود الليثي يبدأ تصوير مشاهده في “البحث عن علا 2”

محمود الليثي يبدأ تصوير مشاهده في “البحث عن علا 2”

كتبت:بسنت علي

شرع الفنان”محمود الليثي” تصوير مشاهده في الجزء الثاني من مسلسل”البحث عن علا” بطولة الفنانة التونسية”هند صبري”.

تدور أحداث المسلسل استكمالاً لأحداث الموسم الأول  حول الصيدلانية “علا عبد الصبور” التي انفصلت عن زوجها، لتبدأ رحلة في استكشاف الحياة والبحث عن نفسها وتحمل المسؤولية التي تقع على عاتقها.

العمل مكون من 6 حلقات، عرض على منصة نتفليكس عام 2022، وهو استكمال لأحداث مسلسل “عايزة أتجوز” للفنانة “هند صبري” والفنانة القديرة”سوسن بدر”، عرض مسلسل”عايزة أتجوز” لأول مرة في رمضان عام 2010.

شارك في العمل عدد كبير من النجوم “هند صبري، سوسن بدر،ندى موسي،هاني عادل،محمود الليثي”بالاضافة إلى عدد من النجوم المتميزين ظهروا كضيوف شرف مثل الفنانة المتألقة “يسرا” ،الفنانة “شيرين رضا”،الفنان ” خالد النبوي”،الفنانة “دينا”،الفنان”فتحي عبد الوهاب”،المسلسل من تأليف”مها الوزير”،”غادة عبد العال”،إخراج “هادي الباجوري”،مساعد مخرج أول”إسلام عبد المعطي”.

محمود الليثي يبدأ تصوير مشاهده في “البحث عن علا 2”

تعرف ايضاً علي..مسلسل “بالطو” قريبًا على قناة DMC

يذكر أن الفنان المصري”محمود الليثي”يشارك في بطولة فيلم”عنب” ويضم الفيلم عدد كبير من الفنانين المميزين، وهم: الفنانة”أيتن عامر”،الفنان”بيومي فؤاد” الفنان”اسلام إبراهيم” الفنان “توني ماهر”،الفنان “محمود الليثي”،الفنان” نور قدري” ،كما من المقرر أن يشارك عدد من النجوم الكبار كضيوف شرف في هذا العمل مثل الفنان” لطفي لبيب”،الفنانة “ليلي عز العرب” ،”بيومي فؤاد”،”سامي مغاوري” ،”محمود حافظ” ،”طاهر أبو ليلة”،”حسام داغر”،الفيلم من تأليف “يوسف سالم” و “أحمد سالم”،قصة “محمد محرز” و “أمين جمال” ،إنتاج “رشا الظنحاني” ، إخراج “أحمد نور”.

كما عرض مؤخرًا في السينمات فيلم “وش في وش” للفنان “محمود الليثي” بجانب عدد كبير من النجوم، والفيلم من بطولة الفنانة”امينة خليل” والفنان “محمد ممدوح”، شاركت ايضًا الفنانة “انوشكا”، أحمد خالد صالح، أسماء جلال، دنيا سامي، بيومي فؤاد، سلوي محمد علي، سامي مغاوري، والعمل من إخراج وتأليف”وليد الحلفاوي”، وشارك في كتابة السيناريو “شادي الرملي”.

تابعنا/ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock