مشاهير

محمد منير مع إنچي علي بعد إصابته

إنچي علي تنشر صورة محمد منير بعد إصابته

كتبت:- يوأنا ملاك

نشرت الإعلامية إنچي علي صورة تجمعها بالكينج محمد منير وغادة عادل من حفل الأمس بدار الأوبرا عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام .. وعلقت قائلة: “ألف سلامة عليك يا ملك”.

محمد منير مع إنچي علي بعد إصابته

إصابة محمد منير قبل حفله بدار الأوبرا

فكشف الكينج محمد منير عن إصابة ذراعه، حيث أعلن عن ذلك من خلال منشور على تطبيق أكس “تويتر سابقًا”، وقال: “قدر الله وماشاء فعل، كانت وفاة شقيقتي منذ أيام وعندي حفلة بعدها بيومين، مقدرتش أتأخر على جمهوري، ومنذ ساعات تعرضت لكسر في ذراعي، وبردو مش هتأخر لتلبية نداء وزارتي الثقافة لمصر والسعودية”.

محمد منير مع إنچي علي بعد إصابته

ليلى علوي تقدم الكينج على المسرح

وقدمت الفنانة ليلى علوي الكينج خلال الليلة الأولى من حفلات ليالي مصرية سعودية، على المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية، وقالت علوي: “حظي حلو أني بقدم صوت ممتع أصيل طعمه طعم النيل، عيش جيل ورا جيل لأنه فنان متطور، وعلى الرغم من إصابته بكسر في ذراعه ولسه جاي حالًا من المستشفى، لكن هيمتعنا بردو لان هو اللي خلانا نعلي صوتنا بالغنا”.

تعرف أيضًا على – حفل جوائز بافتا 2024 – دافين جوي راندولف أفضل ممثلة مساعدة

حفل ليالي سعودية مصرية

ويُذكر أن الحفل برعاية تركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، بالإضافة إلي التنسيق مع وزيرة الثقافة الدكتور نيفين الكيلاني، وأحيي الحفل الكينج منير، ماجد المهندس، وشيرين عبدالوهاب.

تابعنا هنا أيضًا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock