فنًٌ

محمد محسن وعبير نعمة الليلة بمهرجان القلعة

محمد محسن وعبير نعمة الليلة بمهرجان القلعة

كتبت: إيمان حمام

تستمر فعاليات مهرجان القلعة الدولي للموسيقيّ والغناء في دورته الـ31، حيث تشارك الليلة الفنانة اللبنانية عبير نعمة في المهرجان، وتقدم حفلها برفقة أوركسترا سيني السيمفوني بقيادة المايسترو أحمد عويضة.

ومن المقرر أن يقام الحفل في الساعة الثامنة مساء اليوم الثلاثاء على مسرح المحكي، وتقدم من أعمالها الخاصة “بلا ما نحس، أعمل ناسيني، قصتنا، بعدني بحبك”، بالإضافة إلي عدد من الأغاني التراثية منها رائعة سيد درويش طلعت يا محلاها وأمتي هتعرف وأفرح يا قلبي.

ويعقب حفل عبير نعمة حفل المطرب محمد محسن في الساعة العاشرة مساءً، ويشدو خلال الحفل بباقة من أعماله الخاصة التي ارتبط بها الجمهور منها “ضي القمر، اهلاً بك، صندوق خشب، القمر عطشان، ” إلي جانب أعمال سيد درويش والموسيقار محمد عبدالوهاب والشيخ إمام.

محمد محسن وعبير نعمة الليلة بمهرجان القلعة

تعرف أيضاً علي..فيلم “عصابة عظيمة” يجمع كريم عفيفي وإسعاد يونس معًا

ويقدم عازف البيانو كريم جوهر علي المسرح الخارجي فقرة تتضمن اشهر الألحان الشرقية الخالدة، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً.

وتبث قناة الحياة الليلة فعاليات مهرجان قلعة صلاح الدين الدولي والذي يستمر حتي 7 سبتمبر الجاري، وذلك تحت قيادة دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر ورعاية الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة وبالتعاون مع وزارة السياحة والآثار.

تابعنا/ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock