مشاهير

محمد فضل شاكر يفتح النار على أنغام: “زعلت منها أوي”

محمد فضل شاكر يفتح النار على أنغام: “زعلت منها أوي”

كتبت:- رحمة خيامي

حل المطرب الشاب محمد فضل شاكر ضيفًا في برنامج Et بالعربي” وتحدث عن علاقته بالمطربة أنغام ووضح سبب خلافه معها.

يكون برنامج “Et بالعربي ” هو النسخة العربية لبرنامج “Entertainment Tonight” والبرنامج هو المرجع الأول لأخبار المشاهير والفن والترفيه حول العالم.

أعلن المطرب الشاب محمد فضل شاكر عن أزمة تربطه مع المطربة ذاب الصوت العذب أنغام حيث قامت المطربة أنغام بحذف أغنية “ياريتك فاهمني” عندما قام محمد فضل بتقديمها بصوته.

وعبر الفنان محمد فضل شاكر عن زعله من أنغام قائلًا: “أنا زعلت فعلا من أنغام بعد ما حذفت “ياريتك فاهمني” عندما قدمتها بصوتي”.

ثم تابع بأنه يحب أنغام حيث قدمت مع والده ديو من قبل كما قال متعجبًا أن كثير من المطربين قاموا بتقديم أغنية “ياريتك فاهمني” بصوتهم ولكن لم يتم حذفهم فلماذا أغنيتي تُحذف.

تعرف أيضاً علي – سر غضب غادة عبد الرازق بسبب طلاقها.. وقصة زواجها من الفينيقي بعد انفصالها الـ12

وأكمل أنه تواصل مع إدارة أعمال المطربة أنغام والذين أكدوا له أنها من طلبت بحذف الأغنية وهو تفهم الأمر.

ويذكر أن المطرب محمد فضل شاكر تحدث عن جديدة مؤكدًا من أنه أنتهى من تسجيله لثلاث أغنيات وسوف يتم طرحها فى غصون الفترة القادمة حتى نهاية العام.

وكشف محمد فضل عن تفاصيل الثلاث أغاني وهم اغنيتين دراميتين والثالثة هى شعبية وشوق جمهوره بإعلامهم أن ينتظروهم خلال الفترة المقبلة.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد فضل شاكر الغنائية هى أغنية “عن قلبي” والتي تم طرحها عبر قناته الخاصة بـ يوتيوب في شهر مايو الماضي لهذا العام الجاري.

وأغنية “عن قلبي” من ألحان وكلمات رامي شلهوب، ناي سهيل زيتوني، توزيع موسيقي جمال ياسين، إيقاع شرقي ريمون حاج، غيتار باسم سعيد، وميكس وماستر زين داوود.

وجاءت كلمات الأغنية كالتالي:

“مش سايبة لأي افكار مجال
شغلاني حقيقة وفي الخيال
انا لو سلّمت ليك عقلي
ح اتجنّن وده افضل احتمال، امّا عن قلبي
فأنا سايبلك الحتّة دي تتصرّفي فيها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock