مشاهير

محمد فؤاد لابنته أمام المصورين: خبي وشك .. الله أكبر

محمد فؤاد لابنته أمام المصورين: خبي وشك .. الله أكبر

كتبت:- يوأنا ملاك

عُقد حفل زفاف نجل محمد فؤاد مساء أمس في قصر الأمير محمد علي بمنطقة المنيل، وسط حضور فني كبير من الأقارب والأصدقاء وعدد من نجوم الوسط الفني، وكان أبرز الحضور مصطفى قمر، حميد الشاعري، محمد لطفي، مصطفى كامل، دنيا عبد العزيز وزوجها.

محمد فؤاد برفقة ابنته في الصور

وظهرت ابنة فؤاد في الحفل في إحدى الصور وهي تقبل والدها وتحتضنه، بجانب رقصها معه على أنغام أغنية قصة حب للمطرب رامي عياش، وظهر والدها متحدثًا إلي المصوريين، وهو يحاول إخفاء وجهها، قائلًا: “خبي وشك، الله أكبر”.

محمد فؤاد لابنته أمام المصورين: خبي وشك .. الله أكبر

أحدث ظهور لفؤاد مع مي عز الدين

وظهر مؤخرًا فؤاد مع النجمة مي عز الدين أثناء حفل ليالي مصرية سعودية، واستعادوا ذكريات فيلم رحلة حب، التي كانت تدور أحداثه حول مدرسين تخرجوا من ملجأ بالإسكندرية، واتجهوا للقاهرة من أجل العمل بمدرسة إبتدائية، ويلتقي بمحض الصدفة بفتاة غنية ويقع بحبها.

محمد فؤاد لابنته أمام المصورين: خبي وشك .. الله أكبر

محمد فؤاد يصرح عن عودته للسينما

وصرح مؤخرًا الفنان محمد فؤاد عن عودته للسينما مجددًا بعمل فني، وسوف بكشف عن تفاصيله في الفترة القادمة، ويتمنى أن هذا العمل ينال إعجاب الجمهور، ويأتي ذلك بعد غيابه عن السينما لأكثر من 19 عامًا.

تعرف أيضًا على – شرطة الموضة – حنان مطاوع تتألق بفستان من حفل ختام المركز الكاثوليكي

غاوي حب هو آخر أعمال محمد فؤاد

ويعد فيلم غاوي حب هو آخر عمل سينمائي لفؤاد، وعُرض في عام 2005، وحقق نجاح هائل وقت عرضه، فمازال حتى الآن يتمتع بالمشاهدة العالية عند تكرار عرضه، ونجح في استقطاب جميع أفراد العائلة.

وهو من بطولة رامز جلال، حلا شيحا، خالد الصاوي، أميرة العايدي، عبدالله مشرف، ملك قورة، من تأليف أحمد البيه، إخراج أحمد البدري.

تابعنا هنا أيضًا .. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock