مشاهير

محمد فؤاد بستغيث ويطالب الجهات المعنية بالقبض على فتاة ادعت قرابتها له

كتبت : شهد محمد

أعرب عن غضبه الشديد من فتاة زعمت أنها ابنة شقيقه الفنان محمد فواد وذلك خلال اعتدائها على العاملين في مستشفى عين شمس التخصصي بعد الأزمة الكبيرة التي نشأت بين طبيب بالمستشفى والفنان.

طالب الفنان محمد فؤاد في منشور عبر حسابه الرسمي على الفيسبوك بسرعة القبض على الفتاة مطالبا بالتحقق من دوافعها لهذا الفعل مؤكدا أن هذه الفتاة لا تمت له بأي صلة.

يذكر أن سبق وقال في منشور علي الفيسبوك عبد الرحمن محمد فواد ” ملهاش علاقة بينا وتدعي انها بنت أخوه إيه التمثيلية الهبلة دي ولسه.

محمد فؤاد
سبق وأعلن المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية الدكتور محمد عبد الله عن اعتذاره للفنان محمد فؤاد بعد سوء الفهم الذي حدث في تصريحاته السابقة.

أكد في وقت سابق عبد الله بأن النقابة لا تتدخل في الحياة الشخصية للفنانين بعد تلقيه معلومات أولية تشير إلي وجود مشادة كلامية بسيطة بين أحد المستشفيات وفواد مما جعله يعتقد أن الأمر مجرد مشادة فقط.

تعرف أيضاً علي – تفاصيل مسلسل كريم عبد العزيز المؤجل للموسم الرمضاني 2026

أصدر عبد الله بيانا يعتذر فيه لفؤاد يؤكد فيه أن تبين الموقف كان أكثر خطورة بعد أن شاهد مقاطع مصورة أظهرت تفاصيل الحادثة.

حيث أظهر الفيديو الفنان محمد فواد وهو ينتزع من يده الهاتف من أحد أفراد الطاقم الطبي ونتيجة تعرض شقيقه حالة طبية حرجة كادت تودي بحياته كان محمد فؤاد في حالة من التوتر والانفعال وهذا طبيعي.

وأوضح أن تصرفات فواد كآنت ناتجة عن ظرف استثنائي بعد فهمه لحقيقة الوضع معربا عن أمنيته أن يتم التغاضي عن أي اندفاع صدر من الفنان في ظل هذه الظروف الدقيقة.

كما وجه التحية والشكر للأطباء مصر عبد الله وأن هذه الواقعة لم تنال من تقدير واحترام الشعب المصري لهم .

وفي ختام بيانه كرر اعتذاره للفنان محمد فواد قائلا ” سامحني يا ابن بلدي لم أكن اعرف ان الامور وصلت الى هذا الحد في التعامل معك.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock