فنًٌ

محمد علي رزق يعلن موعد عرض مسلسل حدوتة منسية

محمد علي رزق يعلن موعد عرض مسلسل حدوتة منسية

كتبت:- آية محمد جمال

أعلن الفنان محمد علي رزق عن موعد عرض مسلسله “حدوتة منسية” .. وذلك ليزيد حماس جمهوره لمتابعه المسلسل.

حيث شارك بوستر مسلسل “حدوتة منسية”، عبر حسابه الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” .. وعلق قائلًا: “بسم الله توكلنا على الله”، ثم وضح أيضًا أن عرض المسلسل يوم السبت المقبل الموافق ٢٧ يناير على قناة cbc، cbc دراما.

ومسلسل “حدوتة منسية” يعرض من السبت إلى الأربعاء في تمام الثامنة مساءً، ويتكون من 30 حلقة .. وهو من بطولة: “سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، محمود حجازي، هشام إسماعيل، وطارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح .. محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، محمد لطفي شاهين، وهبة عبد الغني، عبير منير، حسن عبدالله، مصطفى منصور .. ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محي الدين.

وتدور أحداث مسلسل “حدوتة منسية” حول سعاد التي كتب لها زوجها نادي عثمان كل ثروته وحرم أبنائه من الميراث لتكون هي المسؤولة عن كل شيء ليتنافس أبنائه على رضاها .. ولكن يطاردها ماضيها الأليم ويظهر لها “خيري” الذي دخل السجن بسبب قضية هي شريكة بها .. ليطالبها بجزء من الميراث.

وعلى جانب آخر يشارك محمد على رزق في مسلسل “صيد العقارب” بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، الذى من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2024 .. ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، حيث يقدم محمد علي رزق شخصية تدعى مصطفى وهو شقيق غادة عبد الرازق في أحداث المسلسل .. الذى تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة الاجتماعية.

ومسلسل “صيد العقارب” من تأليف باهر دويدار، وبطولة محمد علاء، أحمد ماهر، رياض الخولي وسيمون، مجدى بدر، ساميه عاطف، ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد جمال سعيد .. محمد علي رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مى القاضي، سيف الديربى، محمد صلاح، محمد نجاتى، كريم محجوب، ومن إخراج أحمد حسن.

وعلى الصعيد السينمائي ينتظر محمد على رزق، عرض فيلمه “درويله” .. الذى تدور أحداثه في إطار الغموض والأكشن، والفيلم من تأليف محمد دياسطي، وإخراج معوض إسماعيل .. وبطولة عمرو عبد الجليل، آيتن عامر، محمود عبد المغني، حسني شتا، نهال نور وعدد آخر من الفنانين.

تعرف أيضاً على – قبل عرضه بساعات – دينا ترّوج لفيلمها الجديد الملكة

ويستعد محمد علي رزق أيضًا للمشاركة في مسلسل “ألف ليلة وليلة”، بجانب أبرز نجوم الفن: “الفنان ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور، شيري عادل، وليد فواز، سامي مغاوري، وآخرون من النجوم .. وهو من إخراج إسلام خيري.

والجدير بالذكر أن أخر أعمال محمد علي رزق مسلسل “العودة” .. ومن بطولة: “الفنان شريف سلامة، تارا عماد، حمزة العيلي، وليد فواز، تامر نبيل، عصام السقا، ولاء الشريف .. بسنت شوقي، فتوح أحمد، شاهيستا سعد، لبني ونس، عايدة فهمي، محمد عبد العظيم، أحمد والي، أحمد عبد الحميد .. والعمل من إخراج أحمد حسن، وتأليف أمين جمال.

تابعنا هنا أيضاً ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock