فنًٌ

محمد عدوية يطرح أحدث أغاني ألبومه الجديد “يا جاحدة”

محمد عدوية يطرح أحدث أغاني ألبومه الجديد “يا جاحدة”

كتبت:- شهد خالد زكي

طرح المطرب محمد عدوية أمس الجمعة ٢٨ يوليو ثاني أغاني ألبومه الجديد “يا جاحدة” عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، وحققت الأغنية ١٣ ألف مشاهدة.

ومن الجدير بالذكر أن الأغنية من كلمات أحمد مرزوق، وهندسة صوتية خالد رؤوف، وتوزيع محمد القماح، ومسئول إعلامي يارا أحمد، وإنتاج شركة كلمة للمنتج ياسر حسنين.

وفي سياق أخر طرح محمد عدوية مؤخرًا أولى أغاني ألبوم “تعرف عني أيه” والتي تحمل نفس اسم الألبوم، والتي اقتربت من تحقيق ١٠٠ ألف مشاهدة عبر قناته على “اليوتيوب”، والأغنية من ألحان وليد نور، كلمات مؤمن راجح، إنتاج ياسر حسنين، وتوزيع محمد نور.

محمد عدوية يطرح أحدث أغاني ألبومه الجديد “يا جاحدة”

تعرف ايضاً علي..ياسمين عز عن تامر حسني : هو الفنان الوحيد الشامل بعد عبد الحليم حافظ

قدم محمد عدوية فقرة غنائية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال افتتاح عدد من المشروعات الخدمية والتنموية بمحافظة المنيا، وأشار إلى سعادته بتقديم هذه الفقرة والغناء أمام الرئيس وأن هذا شرف كبير له.

تحدث محمد في وقت سابق عن علاقته بوالده، وقال إنه تعلم منه البساطة والتواضع وعدم التفاخر بما يملك، وأكد أن ألوان الموسيقى التي يقدمها تختلف عن جيل والده، وأن مقارنته بوالده تعتبر مقارنة ظالمة.

يذكر أن محمد تعاون مع والده أحمد عدوية والفنان محمد رمضان في أغنية “على وضعنا”، والتي حققت رواجًا كبيرًا بين الجمهور، وتصدرت التريند منذ طرحها، واقتربت من كسر حاجز ال٦ ملايين مشاهدة عبر “اليوتيوب”.

زورنا أيضاً علي..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock