فنًٌ

محمد صلاح عزب مؤلف “سفاح الجيزة” يكشف حقيقة وجود جزء ثانِ

محمد صلاح عزب مؤلف “سفاح الجيزة” يكشف حقيقة وجود جزء ثانِ

كتبت: بسنت علي

تحدث مؤلف مسلسل سفاح الجيزة “محمد صلاح عزب” على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” .. عن حقيقة وجود جزء ثاني من مسلسل “سفاح الجيزة” الذي أصبح حديث السوشيال ميديا في فترة قصيرة.

كتب المؤلف “محمد صلاح عزب” في منشور عبر حسابه الشخصي على “فيسبوك” .. : عاوز بس أوضح إني مقولتش كده ومفيش حاجة بتتحضر، كل ما في الأمر إن فكرة الجزء التاني مطروحة.

حصل مسلسل “سفاح الجيزة” على شعبية كبيرة من الجماهير من خلال الحلقات القليلة من عرضه .. أصبح الجميع يتحدث عنه بكثره،كما أنه تصدر نسب المشاهدة بعد طرح أول حلقه.

تدور أحداث المسلسل حول قاتل متسلسل قام بالعديد من الجرائم الغامضة، يدور السيناريو في إطار درامي وتشويق.

يضم المسلسل عدد من النجوم: أحمد فهمي،باسم سمرة،داليا شوقي،حنان يوسف،صلاح عبد الله، ركين سعيد،ميمي جمال،جيهان الشاشمرجي”.

إخراج “هادي الباجوري ” مخرج منفذ “محمود زهران” ، تأليف “محمد صلاح عزب ” ،”عماد مطر”

محمد صلاح عزب مؤلف “سفاح الجيزة” يكشف حقيقة وجود جزء ثانِ

تعرف أيضاً علي..تعرف علي أخر أعمال “خالد النبوي” لعام 2024

“محمد صلاح عزب “سيناريست و روائي ،صاحب أعمال تلفزيونية مميزة وناجحة من أهم هذه الأعمال مسلسل “دلع بنات” للفنانة المتميزة بأدوارها القوية “مي عز الدين” .. عرض مسلسل “دلع بنات” عام 2014،شارك في هذا العمل عدد كبير من النجوم أبرزهم الفنان القدير الراحل “سمير غانم” .. الفنانة “كندة علوش” ،الفنانة “ريم البارودي” الفنان “محمد إمام ” الفنان”سعد الصغير” و الفنانة القديرة “كريمة مختار”.

مسلسل “هوجان” ، “حالة عشق” ،مسلسل “صد رد” ،”شقة فيصل” ،”النمر” ،”رانيا و سكينة”.

مسلسل “رانيا و سكينة” تدور الأحداث في إطار كوميدي درامي حيث تلتقي رانيا الفتاة الثرية بسكينة الفتاة التي تكافح لكي تعيش .. الاثنتين لديهم مشاكل و أزمات ،رانيا متهمة بقتل والدها ،سكينة لديها العديد من المشاكل ،ثم تتحد “رانيا و سكينة” معاً لتخطي الأزمات. 

تابعنا/ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock