مشاهير

محمد صبحي يعتذر للشركة المتحدة ويؤكد احترامه للنقابة

كتبت : شهد محمد

اعتذر الفنان المصري محمد صبحي اليوم الأربعاء من 24 يوليو 2024 للشركة المتحدة للخدمات الاعلامية اما وصفوا بسوء فهم بخصوص ما حدث مسرحية “عيلة اتعمل لها بلوك”.

محمد صبحي

محمد صبحي يعتذر للشركة المتحدة

حيث أكد الفنان احترامه الكبير للشركة المتحدة موضحا أنه فوض الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية لاتخاذ ما يراه مناسبا لإنهاء هذا الموضوع.

 

نشر الفنان محمد صبحى خلال صفحته الرسمية على فيسبوك بيان قائلا ” تلقيت اتصالا من صديقي الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية و تحاورنا حول أزمة مسرحية عيلة اتعمل لها بلوك وبثها على التلفزيون والمشاكل التي حدثت والتي قد تكون ناتجة عن سوء فهم ربما بث مسرحية دون إعلانات وتقديمها في موعد غير المتفق عليه وهو ما تسبب في بعض الضيق لنا جميعا”.

محمد صبحي

تعرف أيضا علي..صراع بين الفنان محمد صبحي والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

 

رد الشركة المتحدة على بيان الفنان محمد صبحي

حيث استخدمت أمس الشركة المتحدة حق الرد على بيان محمد صبحي إيمانا منها بدورها الأبرز في دعم الإبداع والفن المصري، والحفاظ على جودته وريادته؛ بما يليق بعظمة الشعب المصري، واحترام فنانيه، والحفاظ على مقام الأساتذة الرفيع.

 

فقد تابعت الشركة، باستغرابٍ وتعجّب؛ تصريحات الفنان القدير “محمد صبحي”، والتي ادّعى فيها عبر صفحته الرسمية، ما وصفه ب “اغتيال” مسرحيته “عيلة إتعمل لها بلوك”،عبر ادّعائه الإخلال ببنود العقد المبرم بينه وبين الشركة.

 

الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

وقد آثرت الشركة الصمت في الساعات الماضية، حفاظًا على “مصداقية” فنان مصر الكبير، واحترامًا لقدرة لدى الشركة، والذي اضطره لقبول عرض مسرحية لديها الكثير من التحفظات على جودة محتواها؛ بشهادة المتخصصين الكبار من زملاء جيل الأستاذ “محمد صبحي” ومقامه، أو من أجيال أخرى، وقبلتها الشركة، مراعاةً لخصوصية حالته، وحفاظًا على وجود اسمه الرفيع على الشاشات المصرية بما يراه مناسبًا لنفسه، وقناعةً بأن الشركة المتحدة هي الباب المفتوح بالمحبة والتقدير والاحتواء لكل المبدعين المصريين.

تابعنا أيضا من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock