فنًٌ

محمد شاهين يوضح موقفه عن المشاركة في الماراثون الرمضاني ٢٠٢٤

محمد شاهين يوضح موقفه عن المشاركة في الماراثون الرمضاني ٢٠٢٤

كتبت:- مريم تامر

كشف الفنان محمد شاهين عن موقفه بالمشاركة في موسم رمضان المقبل 2024، وذلك من خلال لقاء له مع برنامج عرب وود، وأشار إلى أنه لن يكون لديه أي عمل جديد في رمضان المقبل.

وصرح: “واخد أجازة السنادي في رمضان، هي جت بالصدفة بس فرحان برضه بيها، الإجازة حلوة مفيش مشكلة .. وبرضه مستني لو حاجة كويسة جت ودور حلو وجديد أكيد هعمله”.

ونفي محمد شاهين من قبل حقيقه وجود جزء ثاني من مسلسل “الهرشة السابعة”، الذي عرض في رمضان الماضي 2023 .. وقال هذا من خلال لقاء له سابق: “مفيش الهرشة السابعة الجزء التاني، اللي كنا عايزين نقوله قولناه .. وأمينة خليل صديقتي وحبيبتي ومبسوط إننا اشتغلنا تاني مع بعض .. ٩وفي أدواري ببحث على الشخصية مش القضية”.

تعرف أيضاً على- صيد العقارب – غادة عبد الرازق تبدأ تصوير مسلسلها الجديد

وحقق مسلسل “الهرشة السابعة” نجاحًا كبيرًا في رمضان السابق، وشارك في بطولته مجموعة من الفنانين .. ومنهم أمينة خليل، أسماء جلال، علي قاسم، عايدة رياض، محمد محمود، عماد رشاد، وغيرهم .. والعمل من تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.

ويذكر أن آخر أعمال محمد شاهين في السينما هو فيلم “وش في وش”، الذي عرض في شهر أغسطس الماضي من العام الجاري .. وكان يوجد به العديد من الفنانين، أبرزهم الفنانة أنوشكا، أمينة خليل، أسماء جلال، سلوى محمد علي، سامي مغاوري، بيومي فؤاد، دنيا سامي، محمود الليثي، أحمد خالد صالح، خالد كمال، وغيرهم .. والعمل من إخراج وليد الحلفاوي.

فيلم وش في وش

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock