مشاهير

محمد شاهين ومحمد لطفي ضحايا رامز جاب من الآخر

كتبت:- كارولين نبيل فخري

في حلقة مليئة باللحظات المشوقة استضاف رامز جلال الفنانان محمد شاهين ومحمد لطفي ليكونوا ضحايا الحلقة المذاعه اليوم عبر شاشة MBC مصر.

مقدمة رامز جلال الساخره من محمد شاهين ومحمد لطفي

بدأ رامز جلال حلقة جديدة من “رامز جاب من الاخر” قائلاً:-“حلقة التار البايت خناقة مرت عليها سنين كان هزار وقلب بجد …. أصحاب العداوة الفنانين محمد لطفي ومحمد شاهين” ليبدأ المقلب بأستضافتهم سوياً وطرح عليهم عدة اسئلة من ضمن المقلب.

 

تعرف أيضًا على- محمد شاهين يصاب بالذعر بسبب التمساح في رامز جاب من الآخر

مواجهه محمد شاهين ومحمد لطفي في رامز جاب من الاخر

قابل الفنانان بعضهم ليتفاجئ محمد شاهين بوجود محمد لطفي مردداً “ايه ده في ايه” وبدأ رامز في توجيه الحديث لهم قائلاً:-“انتوا في بينكم تار بايت” ليجيب محمد لطفي :-” زعلان منه عشان كنا في عزومه وكنت تخين ساعتها وقالي غير القميص عشان الدهن باين” ليسخر رامز منهما ويبدأ المقلب بدخول الكلب الأسود الذي يحاول اللحاق بهم مما أصاب الفنان محمد شاهين بالذعر والخوف الشديد قائلاً:-“الحقني يا لطفي”.

محمد شاهين يصاب بالذعر

المرحلة الثانية من مقلب “رامز جاب من الآخر”

انتقل الفنانان إلي ممر الثعابين والجماجم مما جعل محمد لطفي في حالة من الخوف قائلاً:-“يا رامز هنا مفيش اكسجين” ليستمر المقلب بسقطوهم سوياً في الماء ثم مقابلة النعام المفترس وانتهي البرنامج بمحاولة من الفنان محمد لطفي للحاق برامز جلال بطريقة كوميدية وانتهت الحلقة بالتهنئة من الفنانان بمناسبة شهر رمضان الكريم.

تابعنا أيضًا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock