فنًٌ

محمد شاهين داخل السباق الرمضاني بمسلسل لحظة غضب 

محمد شاهين داخل السباق الرمضاني بمسلسل لحظة غضب 

كتبت:- بسنت علي

يشارك الفنان محمد شاهين في الموسم الرمضاني لعام 2024 بمسلسل “لحظة غضب” بطولة الفنانة صبا مبارك وناردين فرج .. ومن المقرر أن المسلسل مكون من 15 حلقة ومن إخراج عبد العزيز النجار.

والجدير بالذكر أن آخر الأعمال الدرامية للفنان محمد شاهين مسلسل بعنوان “الهرشة السابعة” والذي عرض في السباق الرمضاني الماضي .. وشاركته في البطولة الفنانة أمينة خليل.

مسلسل الهرشة السابعة

ويدور المسلسل في إطار درامي حول العلاقات الزوجية والعقبات التي تواجه المتزوجين بعد مرور سبع سنوات على زواجهم .. المسلسل مكون من 15 حلقة.

تعرف أيضاً على- رمضان 2024 – ميرفت أمين تجسد دور والدة شاب فلسطيني في مليحة

وشارك في المسلسل عدد من النجوم أبرزهم: محمد شاهين، أمينة خليل، أسماء جلال، عايدة رياض، علي قاسم، محمد الكيلاني، وغيرهم من الفنانين .. المسلسل من تأليف مريم نعوم وندى عزت، إخراج كريم الشناوي.

يذكر أن آخر الأعمال السينمائية للفنان محمد شاهين فيلم يحمل عنوان “مقسوم” والذي عرض في منتصف شهر يناير لعام 2024 .. ويدور الفيلم في إطار كوميدي حول إيمي، رانيا وهند فرقة موسيقية تفرقت فترة الجامعة بسبب الخلافات التي بينهم .. وتأتي دعوة لإقامة حفلة موسيقية تجمع الفرقة من جديد.

فيلم مقسوم

شارك في الفيلم عدد من النجوم أبرزهم: ليلى علوي، شيرين رضا، محمد شاهين، سارة عبد الرحمن، عمرو وهبة، سيد رجب، محمد ممدوح، وغيرهم من الفنانين، الفيلم من تأليف هيثم دبور، إخراج كوثر يونس.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock